أعرب الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، عن انزعاجه من الأخبار المفبركة التى تُنشر من بعض المجهولين عبر شبكة الإنترنت، وتفبرك أخبارا تخص الفنانين عن مرضهم أو وفاتهم.

وقال الدكتور أشرف زكي إنه انزعج بشدة من بعض المواقع المفبركة التى تتخذ شعار كبرى المواقع، وتنشر أخبارا عن الفنانين مفبركة، وأنه تواصل مع مباحث شبكة الإنترنت؛ للحد من هذه الظاهرة، والتصدى لهؤلاء المجهولين الذين يطلقون الشائعات والأخبار المفبركة.

وأضاف: الفنانين مش ملطشة عشان كل واحد قاعد فاضى على شبكة الإنترنت يفبرك أخبار عن مرض الفنانين أو وفاتهم، ويجب أن نتصدى لمثل هذه الظاهرة التى تضر المجتمع عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وكان بعض المجهولين نشروا خبر وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، وهو ما نفته الفنانة بنفسها، قائلة: “حالتى الصحية مستقرة للغاية”، موجهة الشكر لكل المحبين الذين قدموا لها دعوات صادقة من قلوبهم على حد قولها.

ووجهت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى نصائحها لجميع فئات الشعب قائلة :”خدوا بالكم الحالات بتزيد، والدولة مش هتقدر تتحمل كل الحالات، المرض ده مش بيفرق بين غنى وفقير ولا قوى ولا ضعيف، والدولة قايمة بواجبها تجاه الأزمة على أفضل وجه، أنا فى المستشفى معايا كل الفئات الغنى والفقير ومفيش أى تقصير مع حد، لكن نراعى إمكانيات الدولة لأن تكلفة علاج الفيروس مرتفعة للغاية”.

كانت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار