حل نقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي، ضيفاً على برنامج (عرب وود)، قناة (روتانا)، وتحدث لأول مرة عن الشائعات المنتشرة عن الفنان المصري الكبير عادل_إمام، والتي تروج لاصابته بمرض الزهايمر.

قال أشرف_زكي في تصريحاته لعرب وود: (والله انا نفسي مروجي الاشاعات ياخدوا اجازة شوية، والله الاستاذ عادل إمام زي الفل وبصحة جيدة وكل حاجة زي الفل).

تابع: (لو الزعيم فيه حاجة هنقول وهنعلن، لكن انا بطلب من مروجي الاشاعات ياخدوا اجازة ويسبونا في حالنا).

كان الصحافي المصري محمد الباز، فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه اصابة الفنان المصري عادل_إمام بمرض آلزهايمر، مؤكدًا أن إمام لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا.

وقال الباز، خلال تقديم برنامج (آخر النهار)، الذي يعرض عبر فضائية (النهار)، إن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.

اقرأ: شائعات عن وفاة عادل إمام.. عيب

كما اعرب البار عن استغرابه بأن عائلة إمام تصر أن هناك عملًا قريبًا يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه من نجله محمد إمام واسمه (الواد وأبوه).

تابع الباز قائلاً: (عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لابد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام).

ووجه الباز رسالة لعائلة عادل إمام، قائلًا: (عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية).

وأكد الباز أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، مردفا: (يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة).

اختتم كلامه قائلاً: (أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثرا، أتمنى أن ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديله الصحة).

Copy URL to clipboard




















منذ 4 سنوات






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار