قالت أصالة نصري إنها ألغت متابعة أنغام على السوشيال ميديا لأنها هدّمت منزلاً وأسرةً. وقالت: (الظرف يحكم وليس بإمكاني أن أكون منافقة، ومسألة أنغام الأمر واضح، تزوجت من شاب متزوج بفتاة ذات صلة عائلية بي، وهذا الأمر انعكس سلباً على الأسرة والأبناء فتهدم كيان العائلة، لذا كان لابد أن أتخذ موقفاً)

واصالة تتحدث عن أنغام وتعتقد أن الناس نسيت أنها خانت زوجها أيمن الذهبي وخرجت تسهر وتعشق طارق العريان لتهدم عائلتها وعانى آنذاك زوجها من العار أودى به إلى انهيار عصبي وكل من يرغب بمعرفة التففاصيل المملة فموثقة لدينا بالصور والصوت.. لعل اصالة تذكر ذاك الفندق حين دخل إليها أيمن وتوسلها وصديقها مصمم الأزياء يشهد.. ويشهد آخرون كيف راحت تقفز عن الأرض وما هدأت قبل أن تستلم مجموعة من ساعات اليد الثمينة جداً.

اقرأ: أصالة حذفت أنغام وتقصف جبهتها! – وثائق

أصالة تحاكم أنغام لأنها أحبت أحمد ابراهيم وتزوّجته بالحلال وأمام الجميع وأنغام غير مرتبطة، بينما أصالة حين ارتمت في أحضان طارق كانت لا تزال على ذمة زوجها وقبل أن تطلب الطلاق حتى.

أصالة تهاجم أنغام لأنها هدّمت بيتاً، ونسيت أنها هدّمت بيتها وشردت طفليها وحرمتهما من والدهما وبعدها سارعت ترضي جهات خليجية ضد شعبها وأرضها وعرضها.

ما قالته أصالة عن أنغام، كذّبه أحمد ابراهيم، ووجه رسالة قوية اللهجة يهدد فيها كل من يتطاول على زوجته أنغام، وقال إن علاقته بزوجته الأولى ياسمين عيسى وأولاد على أفضل ما يرام، مكذباً ادعاءات أصالة حين قالت أن أنغام هدمت منزلاً وأسرة.

أحمد ابراهيم: لم أطلق زوجتي وحامسح فيهم الأرض- فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار