فاجأت الفنانة السورية أصالة_نصري، الجميع، ونشرت عبر صفحتها نداءً عاجلاً على العلن لابنها الكبير خالد الذهبي، مطالبة إياه بالرد على مكالماتها الهاتفية.

قالت نصري في الفيديوهات التي نشرتها: (وين حضرتك يا استاذ عم بستناك بيبي).

تابعت: (نداء عاجل للاستاذ لودي رد عليا يا مامي ست مرات دقيتلك نقينا الاغراض، بدنا تشوفها هادا نداء عام مامي رد علي، لودي دايما زعلان مني اني بدلع الكل وما بدلعه مع ان لودي قلبي روحها لمامي ماي توين).

بعد دقائق قليلة من نشرها لهذه المقاطع، عادت نصري وحذفتها تماماً من صفحتها.

لم توضح نصري سلب اعتذارها من خالد، الذي يبدو وكأنه ترك المنزل وغادر إلى مكان لا تعلمه والدته، مما جعلها تطالبه بالعودة عبر صفحتها وعلى الملأ.

أصالة تزوجت منذ أسابيع قليلة من النائب المصري أحمد عبد المجيد، لكنها لم تعلن الخبر وأخفته خجلاً من كونه متزوجاً ولديه أبناء.

اقرأ: أصالة تتزوج رجلاً أصغر منها ومتزوج! – خاص

الفنانة السورية كانت اعلنت في بداية عام ٢٠٢٠، خبر انفصالها الرسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، معلنة أنه سيبقى والد أولادها، وطلبت من الكل عدم اقحام أنفسهم في حياتها الشخصية.

اقرأ: أصالة نصري تعلن بحزن انفصالها رسميًا عن طارق العريان – صورة

ثم بعدها بأشهر فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، وأكدت أن طليقها المخرج طارق العريان خانها مع الممثلة السورية الأرمنية نيكول سعفان، ونشرت صورتهما معاً وقالت إنها شعرت بحرقة قلب مع انتشار صورته مع الانسانة التي خانها لأجلها.

اقرأ: أصالة نصري تفجّر مفاجأة ورسالة لطارق العريان وعشيقته: عيب

طارق تجاهل اصالة حتى هذه اللحظة، ولم يعلق بحرف واحد على كلامها، كما فعلت عشيقته نيكول سعفان الأمر نفسه والتزمت الصمت.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار