أحيت الفنانة السوريه أصالة نصري حفلا خيريًا في ظهورها الأول بعد انفصالها عن المخرج الفلسطيني طارق العريان بعد زواج دام ١٣ عاماً.

اقرأ: أصالة نصري تعلن بحزن انفصالها رسميًا عن طارق العريان – صورة

على هامش الحفل الذي أقامته المؤسسة العلمية لمرضي أورام الثدي BGICS، أجرت أصالة عدة لقاءات تلفزيونية تحدثت فيها عن كليبها الأخير شامخ.

أصالة بدت عصبية جداً في ردودها على مراسلي القنوات الفضائية، وأحرجت عدداً كبيراً منهم بردودها المقتضبة والسخيفة في أحيان أخرى، ويبدو أن مزاجها كان سيئاً خصوصاً إن الحفل جاء بعد أيام قليلة على إعلانها خبر انفصالها عن زوجها.

علمنا من مصادرنا أن أصالة كانت ترفض من الأساس اجراء أي لقاءات بعد الحفل، لكنها وافقت في النهاية بعد ضغط الشركة المنظمة للحفل.

View this post on Instagram

::: ::: ١- انفعال أصالة في الفيديو أعلاه بالنسبة لي مبرر .. أسئلة تافهة وسطحية من إعلام تافه وسطحي والمتابع الجيد والواعي سيتفق معي على هشاشة الإعلام الحالي .. كلمينا عن الحفلة ؟ ٢- أيضاً أعتب على أصالة .. أنتِ حالياً تحت ضغط نفسي .. طبيعي جداً ! بعد أي أزمة يمر بها أي إنسان .. يجد صعوبة في التحكم العاطفي .. والتحكم في الانفعالات .. لماذا قبلتِ أساساً في الوقوف أمام الصحافة ومقابلتهم وأنتِ تحت وطأة هذه الظروف ؟ ٣- من المجحف أن نظلمها هنا تحديداً .. فأصالة كانت ولازالت الأكثر لطفاً مع الصحافة .. مهاراتها الإجتماعية والعاطفية عالية جداً .. نحن نعيش جميعاً في وسط غير كامل .. لذلك رفقاً بأصالتي .

A post shared by Zayed (@paparazzi.ae) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار