لم تتحول أصالة نصري من مغنية مغمورة إلى نجمة بسهولة، سلكت كالعديد من قريناتها طُرقا ملتوية مزجت فيها بين الذكاء والتلاعب والدهاء وما يتمم مصالحها مهما كانت الأثمان، ومرت أصالة المطلقة لمرتين بمشاكل عائلية فضائحية ومشاكل فنية جعلتها من نجمات الفضائح بالمتياز.

اقرأ: ريم نصري تشعر بالإختناق عندما تسمع صوت شقيقتها وأصالة ترد

إلى جانب العلاقة التذبذبة بين أصالة وشقيقتها الموالية للنظام السوري،ريم نصري، أعلن شقيق أصالة، أيهم نصري سنة 2011 عن تبرئه من شقيقته إلى يوم الدين، مؤكدا إحساسه بزوال رابطالأخوة بينه وبينه، وفي حوار له قال: (أنا أدفع ثمن شهرة أصالة وغطرستها، مشاكلي معها نابعة من غيرتي وخوفي عليها، هي إستخدمت طيبة قلبي جسراً لمصالحها، وأكشف اليوم أنه في العام 98 قمت بتزوير توقيع فسخ عقد أصالة الإحتكاري مع شركة “الفرسان” للإنتاج الفني كي تنتقل إلى روتانا بناء على طلبها، وحينها كنت موظفا في الشركة نفسها وخوفا عليها زورت التوقيع لأن العقد مدته 20 عاما وقيمة البند الجزائي فيه 2 مليون دولار، فدخلت السجن ولم تتدخل أصالة لمساعدتي وهي من أبرزت العقد المزور الذي أطاح بي).

اقرأ: شبكة دعارة في سوريا وردح أصالة وشقيقها وزوجها – فيديو

فضيحة مدوية أخرى، عصفت بأصالة سنة 2017، حيث أحدث خبر توقيفها أثناء مرورها على نقطة تفتيش في مطار بيروت الدولي، بعد أن ضبط بحوزتها غرامين من مادة الكوكاكين، مخبئة في علبة صغيرة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ: اعتقال أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة الكوكايين

أصالة كذبت كعادتها، وأرادت التنصل من التهمة، حيث إتهمت أعدائها بوضع الكوكايين في حقيبة يدها لتشويه سمعتها، كونها تعارض نظام بلدها سوريا.

اقرأ: برسم قيادات الأمن في لبنان: أصالة تتهم الدولة اللبنانية وتبرئ نفسها من الكوكايين – بالوثيقة

اقرأ: نضال الأحمدية تفشي أسرارًا جديدة عن كوكايين أصالة نصري

اقرأ: نضال الأحمدية لأروى: أصالة والكوكايين وأسرار عن خروجها من لبنان

المطربة السورية، لاتتعاطى المخدرات فقط، لكنها مدمنة على المشروبات الكحولية، ففي حفل للمغني المصري، عمرو دياب أقيم سنة 2017 بمصر، ظهرت أصالة في فيديو تحاول ان ترتشف من الكحول المقدم لها، غير انها انتبهت لاحدى الكاميرات التي كانت تصورها، حتى ابعدت الكأس من امامها وعاودت الرقص.

اقرأ: أصالة نصري والخمر بعد الكوكايين وإهانتها لبيروت – بالفيديو

فضيحة أخرى، كانت بطلتها أصالة، ففي سنة 2017، طالب أيمن الذهبي الزوج السابق لأصالة، بإجراء تحليل DNA(الحمض النووي) للتأكد من أبوته له. وأجرى اتصالا بمكتب مجلة (الجرس)، معلنا عن نيته بإجراء إثبات فحص نسب لابنه خالد من أصالة قائلا: (أتخذ كافة التدابير لإجراء فحوصات الـ DNA لابني خالد كي أتأكد أنه إبني لأن أمه تصر على أنه ليس ولدي وهي تتحداني في السر والعلن وأنا لا أخطف أولاد الناس).

اقرأ: أيمن الذهبي: سأجري فحوصات الـ DNA لخالد العريان لأتأكد أنه ابني

وتابع: (إن كان خالد ليس من لحمي ودمي فيكون ما قالته أصالة صحيحا ومن حقها أن تسمي ابنها على اسم من تشاء وأن تحرمني حقا هو ليس لي بالأساس. أما إذا تبين لي بعد الفحوصات أن خالد من صلبي وهو ابني فسأنتقل بعدها إلى اتخاذ تدابير أخرى عبر المحاكم والقضاء وعبر محكمة الشعب أي الرأي العام ولن أحتفظ بسر بعد الآن مهما كانت النتائج المترتبة عليه).

اقرأ: أصالة نصري بعد الكوكايين ترفض زيارة لبنان.. وهنا أسرار جديدة

مؤخرا، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال أصالة نصرى، عن زوجها المخرج طارق العريان، الخبر أكده الإعلامي المصري تامر أمين، لكن الفنانة السورية لم تخرج لتأكيد أو نفي هذه الأنباء.

إقرأ: رسميًا أصالة تنفصل عن طارق العريان وخانها مع نسرين طافش!

بكاء أصالة نصري حينما تذكرت طليقها طارق العريان – فيديو

وزعمت مواقع إخبارية أن سبب انفصال أصالة عن زوجها، خيانته لها مع فنانة أخرى، قال البعض أنها الفنانة نسرين طافش، لكن الأخيرة كذبت الشائعات.

نسرين طافش ترد على أنباء علاقتها بطارق العريان – فيديو

مفاجأة.. هذه الفنانة سبب طلاق أصالة وطارق العريان!

أصالة نصري أحبت طارق العريان عندما كانت متزوجة وهل تعرف الكارما؟

د. ليلى شحرور: هل خان طارق العريان أصالة نصري وشام الذهبي ونسرين طافش؟ – فيديو

إقرأ: شام هل تقف ضد والدتها وتصفق لخيانة طارق العريان؟ – وثائق

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار