زعمت إحدى موظفات برنامج Ellen DeGeneres السابقة أن المذيعة العالمية إلين دي جينيريس ليست لطيفة دائمًا.

يوم الأحد، استشهدت صحيفة نيويورك بموظف سابق في العرض قال: (إن ما قالته الموظفة ليس كذبًا.. يزعجني أن يظن الناس أنها كلها حلوة وخفيفة وهي تفلت من العقاب)

بدأت القصص عن الكوميدية ، 62 عامًا، تنتشر بعدما أرسل الكوميدي كيفين تي بورتر تغريدة في مارس – آذار يحث الناس على مراسلة أكثر القصص الجنونية التي سمعوا بها عن إلين في محاولة لجمع الأموال من أجل لوس. بنك أنجلس للأغذية.

ثم في أوائل أبريل – نيسان، انتقدت إلين بعدما قالت لجمهورها إن التواجد في المنزل طوال الوقت أثناء جائحة COVID-19 كان أقرب إلى كونها وراء القضبان.

بدأت بتقديم عرضها من قصرها في سانتا باربرا، كاليفورنيا، شمال لوس أنجلوس بعدما تسببت أزمة الفيروس التاجي بإغلاق كامل على مستوى الولاية وإغلاق العديد من إنتاجات هوليوود.

أخبرت إيلين معجبيها خلال عرضها في 7 أبريل – نيسان وكانت جالسة في غرفة جلوس واسعة مع نوافذ تفتح على ساحة كبيرة مليئة بالنباتات: “هذا مثل السجن”.

وقالت ساخرة: “في الغالب لأنني كنت أرتدي نفس الملابس لمدة 10 أيام والجميع هنا مثلي الجنس”.

بعد أسبوع ، ذكرت صحيفة (فارييتي) أن طاقم العمل الرئيسي لبرنامجها- ما يقرب من 20 شخصًا – لم يتلقوا أي اتصال حول قضايا مثل الأجور وساعات العمل لأكثر من شهر.

انتقد طاقم العمل قرار توظيف شركة تقنية غير نقابية لمساعدة DeGeneres في البث من المنزل، بينما خفضت رواتب فريقها النقابي المعتاد بنسبة 60 في المائة.

قال المنتج المنفذ للبرنامج لفريق العمل إن عليهم أن يتوقعوا انخفاضًا في الأجور بنسبة 60 في المائة، حتى أثناء استمرار العرض.

وفي الوقت نفسه، يقال أن إلين نفسها لديها عقد بقيمة 77 مليون دولار سنويًا لبرنامجها الحواري. ويقدر صافي ثروتها بنحو 330 مليون دولار.

Copy URL to clipboard


















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار