حلّت مؤخرًا النجمة اللبنانية ألين لحود ضيفةً على برنامج “ما بتقطع”، الذي تقدمه رنا أسطيح، مساء كل جمعة، عبر منصة “هنا لبنان”.

لحود التي جمعت بين الغناء، التمثيل، المسرح الاستعراضي، الكتابة، الاخراج وتقديم البرامج، والتي نالت العديد من الجوائز المرموقة ووقفت على أهم المسارح، تعتبر ان ملعبها الاساسي وأولويتها اليوم هي الغناء لانها تتميز وتقدم أسلوباً مختلفاً عن غيرها، ويساعدها في اختياراتها فريق عمل متخصص.

مشروع “خلطة”

حول المشروع الغنائي “خلطة” الذي سيقام في كازينو لبنان في الاول من نيسان صرّحت لحود أن “المشروع جديد أحاول من خلاله أن ادخل الجمهور الى عالمي، الى عالم الموسيقى التي ابرع بها، العمل سيكون مع فرقة موسيقية بقيادة جوزيف كلاب وسنخلط بين الموسيقى الشرقية والغربية فعلى سبيل المثال ستلتقي صباح مع ايديت بياف ولارا فابيان مع جوليا، لأؤكد انا الموسيقى هي بالفعل لغة عالمية لا تعرف الحواجز”، مشيرة الى انها تخطط ليكون مشروع “خلطة” على المدى الطويل تبني عليه آمالاً كبيرة وتطمح من خلاله ان تقوم بجولات في العالم على الجاليات العربية واللبنانية ومن الممكن ان يكون هناك “خلطة” 2 و3.

نجوم من الصف الاول دعايتهم أكبر من حجمهم

تعليقا على تغريدتها “شو في ناس بالمجال الفني دعايتهن اكبر من حجمهم…زمن!!! #justsaying” قالت لحود “اللطشة لكثيرين، خاصة ان هذا الامر اصبح ظاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم نجوم من الصف الأول في الغناء والتمثيل تفاجأت ان بروباغندا دعاياتهم اكبر من حجمهم”.

أضافت “مشكلتي أنني لا استخدم مواقع التواصل الاجتماعي الا لضرورات تسويقية لاعمالي فقط لانني لا زلت افضل المضمون وأؤمن ان الفن موهبة، لذلك لا استطيع أن اصبح مثلهم”.

وبالنسبة للحود “المبالغة بالمثالية والعائلة السعيدة على مواقع التواصل الاجتماعي “ما بتقطع” لانها مزيفة”.

فيتو على الين لحود من شركات الانتاج

أشارت لحود الى انها سمعت بالكواليس ان هناك “فيتو على اسمها من قبل شركات الانتاج والسبب يعود لخوفهم منها لانها تفهم بالاخراج والكتابة ولاسباب اخرى، وقالت “هذه سياسة مافيات شركات الانتاج ولانني بمطارح معينة رفضت بعض العروض لعب هذا الامر ضدي ووُضع “فيتو” على اسمي”.

وأضافت “صحيح ان الادوار الثانية هي فرص وفادي ابي سمرا وكارول عبود ابناء مسرح وسينما وليسوا كجماعة التلفزيون الذين يمثلون للشهرة فقط، ولكن برأيي الممثل المخضرم بعد غيبة لا يجب ان يستهلك نفسه كثيراً لكي لا يملّ الجمهور منه، لذلك لا يجب ان يخاف من شركات الانتاج وان يتعلم يقول لأ”.

مسلسل جديد ودور عميلة مزدوجة في رمضان والاعمال المستقبلية

وكشفت لحود عن تحضيرها لعمل جديد وهو كتابة مسلسل رومنسي كوميدي فيه رسائل اجتماعية حول الادمان، البطالة الغيرة بين الاصدقاء والعائلة وقالت انها ترى ان الممثلتين كارمن بصيبص وستيفاني عطالله الاكثر قرباً للشخصية الرئيسية.

كما اشارت الى انها شاركت بمسلسل رمضاني من انتاج مركز بيروت للانتاج الفني بدور عميلة مزدوجة للCIAوالموساد وتدخل الى الجمعيات الانسانية تحت شعار العمل الخيري والاجتماعي. وقالت ” المسلسل رائع وتجذبني هذه الدوار النافرة التي سبق ان لعبتها باعمال سابقة”

كما افصحت لحود انها بصدد التحضير لعمل غنائي جديد single وهي تسمع اغاني من مواهب جديدة لانها تريد عودتها الى الساحة بشكل قوي.

نادي الكاتبات اللبنانيات: كلوديا مرشليان، منى طايع ونادين جابر

واعتبرت لحود ان الكاتبة كلوديا مارشليان لديها خبرة كبيرة وهي من الرائدات في كتابة النصوص هي والكاتبة منى طايع التي تعبتر أقوى من كتب نصوص كوميدية، اما الكاتبة نادين جبر فهي تواكب العصر ولديها بعد نظر في الكتابة وعنصر المفاجأة.

مهرجان سينما المرأة وتكريم الممثلة تقلا شمعون كأفضل شخصية نسائية

ورأت لحود ان العمل العمل الذي يقوم به سام لحود من خلال هذا المهرجان خطوة جدا اساسية وهو اقل شيء ممكن ان يحصل في يوم المرأة العالمي، مهنئة الممثلة القديرة تقلا شمعون بتكريمها التي تستحق، كما عبّرت عن فرحها بمشاركتها بلجنة تحكيم افلام الرقص كونها تجربة مميزة واضافت لها الكثير.
فقرة بتقطع/ ما بتقطع

س: شو اللي ما بيقطع اكثر شي على صعيد التمثيل بلبنان؟

ج: عمليات التجميل وتكرار الوجوه نفسها بأكثر من عمل وفي نفس العام بشكل متتالي

س: شو اللي ما بيقطع بدراما المنصات اليوم؟

ج: لا شي حتى الان ما بيقطع بالاعمال التي تابعتها

س: شو اللي ما بيقع بوضع الفنانين الكبار بالبلد لما بيتقدموا بالسن؟

ج: انو بعد كل شي عم يصير وقديش صرنا شاهدين على رحيل فنانين بحالة يرثى لها ما تعلمت هالدولة شي، بعدنا عم نعاني من نفس الموضوع وعم نشوف الفنانين عم ينذلوا على ابواب المستشفيات او في بيتوهم وما في مين يهتم فيهم او يأمنلهم اخرة محترمة.

رسالة بتقطع/ ما بتقطع ل:

-_عاصي_الحلاني: ما بتقطع ما نرجع نعمل مسرحية تانية سوا

-_باسم_مغنية: ما بتقطع اكتب مسلسل وانت ما تشارك في

– عمار شلق: ما بتقطع انو ما يكون عنا عمل مسرحي لان كتير بحس بعبي مطرحه عالمسرح

– كارولس عازار: ما بقتطع انو بعد لهلق ما عملنا ولا عمل سوا

-_احمد_السقا: ما بتقطع ما شوفك بلبنان وعدتني كذا مرة انو رح تجي وتحكيني

-_مروان_خوري: ما بتقطع انو ما عملنا اغنية ثانية مش ضروري ديو بس اغنية من الحانك

– معين شريف: ما بتقطع هالمرة انو ما نغمني سوا مش بس مثل معك بالكليب

– طارق سويد: ما بتقطع انو ما نككرر التجربة لان من احب النصوص على قلبي كتابات طارق سويد

– بديع ابو شقرا: ما بتقطع انو ما نرجع نغني سوا لان كل ديو مع بديع هو ساعة من الضحك، بديع بشيل الهم عن القلب متعة معه الشغل والصداقة والوقفة عالمسرح

-_رامي_عياش: ما بتقطع انو ما نكرر الوقفة عالمسرح سوا، رامي من الاصوات الرائعة وبحب كتير نغني سوا

– صرحتي سابقاً انه نادين_نجيم من اقرب الأسماء اللي ممكن ترشحيها للعب شخصية سلوى القطريب بحال انكتب سيرتها الذاتية: بعتقد ما بتقطع نعمل المسلسل وما تكون هي عم تلعب الدور، نادين نجيم ونادين الراسي هما الاقرب لشخصية سلوى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار