اعلنت مطربة (ستار_أكاديمي) التونسية أماني السويسي تعرضها للضرب على يد متعهد الحفلات سفيان السيالة، في مدينة صفاقس التونسية.

ظهرت السويسي في فيديو، تبكي بإنهيار تام، وتقول إنها تعرضت للضرب والإهانة والركل على الرأس بعدما طالبته بحقها.

بدوره نفى المتعهد ما قالته السويسي وقالت: (كل ما في الأمر أن المعنية عمدت إلى محاولة استفزازي وسبي وشتمي بنعوت وكلام بذيء لا يليق بفنان فقمت بطردها من مكتبي وكان ذلك أمام أنظار جيراني بالعمارة).

كانت آخر أعمال السويسي أغنية (خليك في بيتك)، من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان وإشراف موسيقي سامر أبو طالب، توزيع موسيقي عمر إسماعيل، مكس وماستر مصطفى رؤوف وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

اقرأ: أماني السويسي تتعاون مع لايف ستايلز ستوديوز

View this post on Instagram

الفنانة التونسية أماني السويسي، نجمة ستار اكاديمي . . . . . منهارة داخل المستشفى، بعد تعرضها للضرب من قبل متعهد الحفلات سفيان السيالة. في صفاقس و في الفيديو تستلقي على سرير بأحد المستشفيات، وتبكي بحرقة وتشتكي بأنها تعرضت للضرب والإهانة من قبل متعهد الحفلات بعدما طالبته بحقها من باقي المستحقات ….. ونشر المطرب التونسي حسن عمارة نجم ذا فويس فيديو بعدها قائلا فيه انه هو ايضا تم الاعتداء عليه وتهديده بالقتل العام الماضي من قبل هذه المتعهد و نطالب القضاء والقانون التونسي بأنصاف اماني المعروفه بحسن تربيتها واخلاقها العاليه من المدعو ( سفيان السياله ) على ما ارتكبه من سرقه واعتداء وحشي عليها ….. متعهد حفلات .. يتعامل بالضرب مع الفنانين ؟؟؟؟!!!! نطالب بمحاسبته .. بالقانون و ارجاع حق اماني و اي شخص تعرض للاهانة من قبل هذا المتعهد … التعليق لكم حبايبي ..؟؟ #اماني_السويسي #حسن_عمارة #قاضي_المشاهير ?‍⚖️⚖️ . . . . . . . . . . . . @amanielswissi #لطيفة_التونسية #سميرة_سعيد #سعد_المجرد #نانسي_عجرم #صابر_الرباعي #هند_صبري #تونس #المغرب #الجزائر #عائشة_بن_احمد #درة #درة_زروق #فريال_يوسف #قضية #جريمة #القاضي #مشاهير #محمد_رمضان #رضوى_الشربيني #اسعاد_يونس #ريهام_سعيد #امينة_خليل #ياسمين_صبري #ظافر_عابدين #دينا_الشربيني #ياسمين_عبدالعزيز #صفاقس

A post shared by قاضي المشاهير ?‍⚖ (@qadi_almashair) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار