المرة الأولى علقت المطربة التونسية أماني السويسي على تعرضها للضرب على يد متعهد الحفلات سفيان السيالة، في مدينة صفاقس التونسية.

إقرأ: أماني السويسي تعرضت للضرب وانهارت – فيديو

قالت أماني أنها كانت حريصة على إخفاء حياتها الشخصية بعيدًا عن الرأي العام والسوشيال ميديا، لذلك فإنه من غير المنطقي أن تستغل حادث الاعتداء عليها في الترويج لنفسها أو بغرض الشهرة.

اضافت أن الحادثة جاءت بشكل مفاجئ بالنسبة لها، ولم يكن هناك كاميرات في المكتب الذي ضُربت فيه، لذلك فهي لم تشعر بنفسها إلا وهي تحمل كاميرا هاتفها وتصور نفسها كنوع من الدفاع الذاتي عن النفس وكأنها تلجأ للاطمئنان بالناس، لافتة إلى أن الحادث لا يزال يؤثر عليها وعلى حركة أصابعها التي تشعر فيها بنوع من التشنج كلما استعادت الذكرى السيئة.

كان المتعهد نفى ما قالته السويسي وقال: (كل ما في الأمر أن المعنية عمدت إلى محاولة استفزازي وسبي وشتمي بنعوت وكلام بذيء لا يليق بفنان فقمت بطردها من مكتبي وكان ذلك أمام أنظار جيراني بالعمارة).

كانت آخر أعمال السويسي أغنية (خليك في بيتك)، من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان وإشراف موسيقي سامر أبو طالب، توزيع موسيقي عمر إسماعيل، مكس وماستر مصطفى رؤوف وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

اقرأ: أماني السويسي تتعاون مع لايف ستايلز ستوديوز

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار