أعتُقلت الناشطة المصرية عبر (السوشيال ميديا) شيري هانم وابنتها زمردة في القاهرة، بعدما أمرت النيابة العامة المصرية بسجنهما بسبب المواد الفاضحة التي نشراها خلال الأيام الفائتة.

لا أحد يعرف السيدتيْن اللتيْن دخلتا السجن منذ ساعات، إلا أنهما تابعهما الآلاف من المصريين ما جعلهما حديث الناس بالأسبوع السابق.

شيري هانم وزمردة نشرتا العديد من الفيديوهات والصور الفاضحة التي تدعيان عبرها المتابعين لممارسة العلاقات الدنيئة دون أن تستحيا، كما ظهرتا ترقصان بطريقة غرائزية ساقطة.

النيابة العامة أصدرت بيانًا بررت عبره الدعوى التي رُفعت ضدهما قائلةً: (مارستا الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهكتا حُرمة الحياة الخاصة، ونشرتا بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وحضرتا على ممارسة الدعارة وأنشأتا واستخدمتا حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم).

المذيعة المصرية بسمة وهبة هاجمت المتهمتيْن بشراسةٍ ومعها كل الحق، وعقّبت عما نشرتاه: (هل دي البنت الصغيرة الي أمها فرحانة بيها ومخليها لابسة زي بدلة رقص وفي السن ده تتمايل وترقص كأنها في كابريه أو ملهى ليلي في السن الطفولي ده، دي طفله يعني ده انتي تستغلي بنتك عشان تحققي مشاهدات).

تابعت: (دي اسمها تجارة في بنتك، انتي بتتاجري بيها).

شيري هانم
شيري هانم
شيري هانم
شيري هانم وابنتها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار