مشكلة تساقط الشعر، أصبحت هاجسًا تعيشه معظم الفئات العمرية، وخصوصًا الشباب، الذي غالبًا ما يهتمّ بمظهره الخارجي، وأكثر ما يخشاه هو تساقط شعرهِ تدريجياً إلى أن يصل إلى الصلع.

تساقط الشعر له اسبابه وقد يكون نتيجة الضغوطات النفسية، أو بسبب عوامل وراثية خارجة عن إرادته. لكن مهما كانت الأسباب، فالحل ليس مستحيلاً، خصوصًا في عصر الثورات العلمية، وتوفر طرق بديلة لضمان شعر جميل مثل زراعة الشعر الطبيعي للتخلّص نهائيًا من هاجس الصلع. والأهم، أن هذا الحلّ لا يبعد عنّا سوى ساعتين تقريبًا إن انطلقنا من بيروت، وكانت وجهتنا تركيا، وذلك لأنها من الدول الرائدة بمجال زرع الشعر، إذ خضع 180 مليون إنسان لزراعة الشعر عام 2016 وحصلوا على النتيجة المرغوبة.

https://www.instagram.com/p/BtAmj61BH5K/

أول سؤال نطرحه: (أين يمكن العثور على أنجح العيادات داخل تركيا، والأوفر من حيث التكلفة؟) الجواب: عيادة الدكتور سركان أيجين Serkan Aygin فيها تجتمع الخبرة والمهارة والتقنيات المتطورة، والتكلفة المريحة في آن.

من هو الدكتور سركان أيجين؟

دكتور سركان أيجين أخصائي الأمراض الجلدية، ومن الخبراء الرائدين في زراعة الشعر في تركيا، يعمل منذ عام 1996 في مجال زراعة الشعر وعلاج مشاكلهِ، وهو عضو بالجمعية العالمية للأمراض الجلدية International Society of Dermatology.

ولد دكتور سركان أيجين، عام 1968، تخرّج من كلية الطب (تشبا) Çapa في إسطنبول، وأكمل تدريبهِ في مجال الصيدلة السريرية داخل جامعة تركيا. ثم عمل طبيباً للأمراض الجلدية في مستوصف الأمراض الجلدية والشعر في مستشفى ﻭﻗﻒ ﺟﻮﺭﻳﺒﺎ وطوّر نفسه في مجال زراعة الشعر ليصبح من أهم الخبراء الذين بدأوا بزراعة الشعر، وساهموا بازدهارها، ليس داخل تركيا فحسب بل عالميًا. أسس عيادته Dr. Seykan Aygin’s Clinic for Hair Transplantation في إسطنبول عام 2013، وفيها يعتمد أهم وأحدث التقنيات والمعدات، واستقطب عددًا هائلاً من السائحين من دول العالم كافة لعلاج تساقط الشعر في تركيا.

https://www.instagram.com/p/Bma5ZoenqoH/

ساهم فى العديد من المؤتمرات العالمية فيقيم محاضرات عن عمليات زرع الشعر، وحلّ ضيفًا على العديد من البرامج التلفزيونية، من حول العالم، مثل البرنامج الإيطالي Quinta Collonna الأكثر مشاهدة داخل إيطاليا، وبرنامج Starlite Gala من تقديم الممثل العالمي أنطونيو بانديراس، عام 2016 في إسبانيا. فحاز د. سركان أيجين على جائزة خاصة ضمن الفعاليات ومثل تركيا فى مجال زراعة الشعر داخل إسبانيا.

يستقبل خبير زراعة الشعر عشرات آلاف المرضى في عيادته في إسطنبول، من كافة أنحاء العالم، سواء من الدول العربية أو الغربية، ويقدّم مختلف الطرق المتطورة في زراعة الشعر بما فيها تقنية (الإقتطاف السفير) التى تعتبر من أهم التقنيات استخدامًا عالميًا ولا تتعدّى تكلفتها الـ2000 دولار أميركي، وتقنية البنج الموضعى بدون ألم وغيرها.

https://www.instagram.com/p/BoeF8RVgN39/

لا تقتصر الخدمات على زراعة شعر الرأس فحسب بل يمكن زراعة شعر الحواجب واللحية والشوارب أيضًا.

عيادة الدكتور سركان أيجين لزراعة الشعر في تركيا:

يحرص دكتور سركان أيضًا على أن يشعر المرضى بالراحة والإطمئنان أثناء العملية، في أرقى مشفى، ومركز زراعة داخل تركيا، حيث تتوفّر خدمات الترجمة قبل وبعد العملية، وضمان نجاحها مئة بالمئة.

No Needle, No Pain!Hair transplant is done under local anesthesia and patients doesn’t feel any pain during the…

Posted by Dr. Serkan AYGIN Clinic on Thursday, June 28, 2018

6 مراحل للسياحة العلاجية لزراعة الشعر في تركيا: ما هي؟

1- الإستشارة أونلاين: يتم إرسال صور واضحة للرأس عبر الواتساب، أو الموقع الخاص بدكتور سركان، فيفحصها ويقدّم الخطة اللازمة لإنهاء الصلع

2- تحديد موعد المقابلة

3- التنقلات: توفر العيادة التنقلات داخل تركيا، للأجانب وتساعدهم على حجز فندق الإقامة أيضًا.

4- تحديد خطة العملية: أي خطة الزراعة وعدد البصيلات والفحوصات التي يجب إجراؤها قبل العملية.

5- عملية زرارعة الشعر: تستغرق حوالي 6 ساعات ويخضع المريض للبنج الموضعي.

6- التنظيفات وجلسة البلازما: أي تنظيف المنطقة المانحة، ومنطقة الصلع، وإجراء جلسة البلازما المغذية للبصيلات.

عيادة الدكتور سركان أيجين، لزراعة الشعر في تركيا، مقصد الآلاف من الذين يعانون من تساقط الشعر. نال الدكتور أيجين سمعة مرموقة بعد أن اكتسب ثقة المرضى ونجح بنسبة 98 بالمئة بمنحهم النتائج التي يحلمون بها بعد 6- 12 شهر تقريبًا.

مرضى الدكتور سركان أيجين يتحدثون عن تجربتهم حول زراعة الشعر في تركيا:

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار