كتاب جديد يصدر الشهر المقبل، للرئيس الأميركي السابق دونالد_ترامب، لإعلان 150 رسالة خاصة أُرسلت إليه من شخصيات معروفة، بينهم الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري.

قال موقع (أكسيوس) الأميركي، إن ترامب يصدر، في 25 أبريل المقبل، كتابًا جديدًا تحت عنوان (رسائل إلى ترامب)، يتضمن الرسائل التي تلقاها دونالد في الماضي، عندما كان المشاهير يتراسلون فيما بينهم بالطريقة التقليدية.

يتعلق الموضوع برسائل يصل عمر بعضها إلى 40 عامًا، من رؤساء دول وأفراد عائلات ملكية ومشاهير ورجال أعمال كبار.

بكل رسالة، يضيف ترامب صورة وتعليقًا على النص وكاتبه.

بين هؤلاء، يعرض ترامب رسائل من ريتشارد نيكسون ورونالد ريغان وبيل كلينتون والأميرة ديانا وهيلاري كلينتون وتيد كينيدي وكيم جونغ أون وأوبرا وينفري..

حكى موقع (أكسيوس) إن أوبرا ويفنري راسلت ترامب بعدما أرسل لها مقتطفًا من كتابه عام 2000 (أميركا التي نستحقها)، عندما كتب أنها سيختارها كنائب للرئيس.

كتب ترامب: (يحترم الأميركيون أوبرا ويعجبون بذكائها واهتمامها.. قدمت الإلهام لملايين النساء لتحسين حياتهن، والعودة إلى المدرسة وتعلم القراءة وتحمل المسؤولية عن أنفسهن، إذا لم أستطع الحصول على أوبرا كنائبة، فأنا أحب إنسانًا مثلها).

ردت أوبرا: (يجب أن أخبرك أن تعليقاتك جعلتني أبكي قليلًا.. محاولة عيش حياة نزيهة شيء، والشيء الآخر أن يلاحظ هذا الأمر أمثالك).

تابعت: (من المؤسف أننا لم نترشح للبيت الأبيض. يا له من فريق)!

علّق ترامب مجددًا على الرسالة ووصف أوبرا بالمذهلة، وتابع: (للأسف، بعدما أعلنت الترشح لمنصب الرئيس، لم تتحدث معي مرة أخرى).

رسالة أوبرا وينفري
رسالة أوبرا وينفري
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار