يقام الليلة، على مسرح دار الأوبرا المصرية، أول حفل غنائي، برعاية معالي المستشار تركي_آل_الشيخ، ومعالي وزيرة الثقافة المصرية د.نيفين الكيلاني، ‏تحت عنوان “الليالي السعودية المصرية” ‏ويحييه محمد_منير، ماجد_المهندس_، شيرين_عبد_الوهاب.

اقرأ: آمال ماهر ونجاحات قادمة مع تركي آل الشيخ!

يأتي الحفل، عقب لقاء تركى اَل الشيخ بوزيرة الثقافة، حيث اتفقا على أنه سيجرى إطلاق ليالى الأوبرا فى السعودية بفرق مصرية، وليالى السعودية في الأوبرا المصرية بفرق سعودية.

شددت وزيرة الثقافة نيفين الكيلانى على عمق العلاقات بين البلدين، وترحيب الوزارة بالتعاون مع هيئة الترفيه، قائلة: (التعاون الفني والثقافي مع المملكة ممتد على مدار عقود طويلة).

اقرأ: تركي آل الشيخ والسعودية ومواقف لن ينساها التاريخ!

الغريب أن الحفل الذي تمت دعوة عدد كبير من الفنانين عليه، لن يشهد أي تغطية إعلامية، حيث لم تتم دعوة أي من الصحافيين أو المراسلين المصريين، وهو أمر نستغربه كثيرًا، لأن حدث بهذه الأهمية كان يجب أن تتم دعوة أهل الصحافة والإعلام لتغطيته، مثلما يحدث في حفلات موسم الرياض، وحفلات السعودية بشكل عام، حيث يحضر هناك عدد من الوسائل الإعلامية التي تقوم بتسجيل لقاءات سريعة مع نجوم الحفلات بشكل مهني ومنظم.

ونعتب على شركة “بنش مارك” المنظمة للحفل، تعاملها مع أشخاص غير محترفين يحتقرون الصحافة والإعلام ولا يقدرون قيمة التغطية الصحافية المحترمة!

اقرأ: تركي آل الشيخ بعد اتهامات التخوين: تافهون يزايدون علينا!

وعلى الشركة تفادي ذلك في الحفلات المقبلة، لتتمكن من القيام بحصر لأهم القنوات والمواقع الصحافية ليتم دعوتها للتغطية على نفس النهج الذي يتم في حفلات المملكة.

ونتمنى من معالي المستشار تركي_آل_الشيخ التدخل سريعًا لتنظيم أمور التغطية الإعلامية للحفلات التي ستقام في الفترة المقبلة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار