ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بشائعات اختفاء الأميرة كيت ميدلتون، بعد خضوعها لعملية جراحية مطلع عام ٢٠٢٤.

وفي ظل شائعات اختفاء كيت، انتشر لها مقطع فيديو تظهر فيه في أحد المواقع المفضلة لها، على بعد نحو ميل واحد من منزلهما في أديلايد، في وندسور، وقيل أن الصورة التقطت لكيت يوم السبت بعد مشاهدة أطفالهما الثلاثة جورج (10 سنوات)، وشارلوت (ثمانية أعوام)، ولويس (6 سنوات) وهم يشاركون في وقت سابق بنشاط رياضي.

كيت بدت سعيدة وبصحة جيدة، أثناء زيارة إلى متجر محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي المرة الأولى التي تتم رؤيتها منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن في يناير الماضي.

وقال شاهد لصحيفة “ذا صن The Sun” إنه رأى الزوجين الليلة الماضية. وأضاف: “بعد كل الشائعات التي كانت تدور حولهما، ذهلت لرؤيتهما. كانت كيت تتسوق مع ويليام وبدت سعيدة وفي حالة جيدة. لم يكن الأطفال معهما، لكن هذه علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتذهب إلى المتجر”.

اقرأ: كيت ميدلتون اختفت وهل خانت زوجها؟

كان آخر ظهور لكيت علناً في سيارة في العاصمة البريطانية لندن، منذ دخولها المستشفى منتصف يناير، حيث نشرت وسائل إعلام أميركية متخصصة صورة لأميرة ويلز في سيارة قرب لندن.

كانت الأميرة خضعت لعملية جراحية في البطن في شهر يناير الفائت، ونشر القصر الملكي صورة معدلة لها بمناسبة عيد_الأم اثارت الشكوك حول اختفائها.

اقرأ: كيت ميدلتون تبدأ رحلة البحث عن الكنز الملكي

وتناقل البعض أنباءً عن وفاة كيت ميدلتون، إذ أشار أصحاب هذه النظرية إلى أن القصر الملكي يحاول التستر على حقيقة وفاتها لأسباب غير معروفة، لا سيما بعد تلاعبهم بصورتها العائلية.

أول ظهور لكيت ميدلتون بعد شائعات اختفائها! - صورة
كيت ميدلتون
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار