في أول ردة فعل للفنانة المصرية أيتن_عامر عقب انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، روجت أيتن لأغنيتها توتا فروتا ونشرت مقطع فيديو لها وهي تغني: “أنا مش فارق معايا بالنسبالكم دي نهاية بالنسبالي بداية”.

كما نشرت أيتن عامر عبر صفحتها صورة لخبر طلاق دان بالزرين بعد ايام من زواجه وعلقت عليها إيتن بايموجي ساخر، وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تأكيد لخبر طلاقها وان الطلاق أصبح منتشراً.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

وهنا نذكر إليكم تفاصيل قصة حب أيتن لعز العرب:

تحدثت أيتن في لقاءات إعلامية من قبل، عن بداية تعارفها هي وزوجها فكان أول لقاء بينهما خلال تصوير مسلسل “السبع وصايا” لكنها لم تكن تحبه.

تقول أيتن: “مكنتش بحبه خالص كان دمه تقيل وسخيف”.

تجدد اللقاء بين الثنائي مجددًا خلال فيلم “زنقة ستات”، مؤكدة أنها لم تكن تعرف أنه مدير التصوير.

وفي نهاية تصوير العمل قرر الفريق الخروج لأحد الكافيهات فى المهندسين، وعندما أرادت دفع الحساب قيل لها بأن حسابها عند “عز العرب”، وهو الأمر الذي لم تقبله وقامت لترد له الحساب، قائلة: “قمت مكرمشاله 200 جنيه”، والتي رفض أخذها، ورد عليها مازحًا: “عيد ميلادي كمان 3 أيام”.

وقررت أيتن أن تردها له بهدية واشترت له زجاجة عطر، واكتشفت أنه نفس العطر الذي يستخدمه دون أن تعلم ومن هنا بدأت قصة حبهما.

احتفلت آيتن عامر، بخطوبتها على عز العرب مدير تصوير فيلمها “زنقة الستات”، وذلك في أجواء عائلية، حيث اقتصر الحضور على الأسرة الأصدقاء المقربين من الممثلة الشابة.

وأقيم الاحتفال بمنزل شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر، وزوجها المنتج محمد فوزي، وطغت أجواء من البهجة والفرح بين الحضور.

وقالت أيتن خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة”، مع بسمة_وهبة، إنها لا تُحب أن يُشاهدها زوجها في أي مشاهد “دلع” في أي عمل فني تُقدمها سواء الأعمال الدرامية أو السينمائية، موضحة أنها لا تكون خجولة عندما يشاهدها زوجها ولكنها لا تُريد أن يحدث ذلك كون هذا لا يحدث في حياتها العادية في المنزل.

وأضافت ممازحة: “أنا ببقى عسكري أخضر في البيت، وبقول للناس متصدقوش كل ما يُعرض في السينما والدراما، محدش يا جماعة يُطلب من مراته تقلد أي فنانة”.

وتابعت: “إحنا بنضف ونطبخ ونشوف شغل البيت قبل الشغل، لكن يوم الشغل مبنعملش أي حاجة غير إننا نحط مكياج ونمثل”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار