يبدو أن علاقة نادين نجيم مع نجوم مصر تتوثق بشكل لافت، فبعد الثناء الذي حصدته من مي عز الدين أمس، دخل إبن الزعيم الفني لمصر الممثل محمد إمام.

وبالتفاصيل، نشرت عز الدين صورة فكاهية لها ولنادين، كمقارنة مضحكة بينهما، على مقياس الطول والرقي وشياكة المظهر.

في الصورة الأولى تقف عز الدين على مقعد مرتفع تصرخ مؤديةً دور مرأة شعبيّة ضمن إحدى مسلسلاتها، وفي الأخرى تقف نجيم بشياكةٍ بلقطة من إحدى جلساتها التصويرية.

مازحت عز الدين محمد إمام قائلةً إنها أطول وأكثر رقيًا من نجيم، لتذكر إسم الممثل محمد إمام، وكأنه تحداها سابقًا بنادين، وأبدى لها إعجابه بها.

وكان سبق لإمام ان إستشار جمهوره حول إسم ممثلة لبنانية شابة لمشاركته مسلسله الجديد (هوجان)، لنقص إطلاعه على الدراما اللبنانية التي تعاني أصًلا من عقدة الإنتشار.

وتحليلًا لصورة عز الدين الفكاهيّة، بدت نجيم وكأنها كسرت عقدة الدراما تلك، ليبرز إسمها في مصر دون مشاركتها حتّى في عملٍ درامي مصري كغيرها من الممثلات اللبنانيات اللواتي اشتُهرن هناك، مثل نيكول سابا وسيرين عبد النور.

يعلم إبن الزعيم عادل إمام إستحالة موافقة نجيم على مشاركته في مسلسله، إن عرض عليها دور الشخصية اللبنانيّة الثانوية المطروحة في “هوجان”، نسبةً لنجوميتها الفائقة، التي لم تعد تليق بها سوى أدوار البطولة المطلقة.

هل يتجه إمام بذلك لتحضير عمل آخر ربما تناصفه به نجيم البطولة كنجمة لبنانية فائقة الشهرة في هوليوود الشرق؟

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار