أحيت الفنانة اللبنانية إليسا، حفلاً ناجحاً ضمن حفلات موسم جدة لهذا الاسبوع، أقيم على مسرح “جدة سوبردوم” ، بمشاركة الفنان المغربي سعد_لمجرد، في اول حفل يقدما فيه دويتو اغنيتهما “من اول دقيقة” معا بعد النجاح الكبير الذي حققته اذ تخطت نسبة مشاهدتها والاستماع اليها 100 مليون مشاهدة، وتفاعل معهما الجمهور الغفير مرتين خلال فقرتي الحفل.

اقرأ: إليسا تتعرض لهجوم بعد الديو مع لمجرد!

افتتحت اليسا الحفل باغنية “على حس حكايتنا” وامتعت الجمهور باغانيها مثل “عايشالك” و”لو في” وغيرها، واستقبلت سعد لمجرد على المسرح لتقديم دويتو اغنية “من اول دقيقة”، ثم ترافقا في تقديم اغنيتي “الجمال عدى الكلام” و”بتمون”، ليغادر سعد المكان، وتكمل اليسا تقديم اغانيها.

وفي حديثها مع اهل الاعلام، قالت اليسا :”هذه ثاني مرة اغني بها في جدة، وتفاعل الجمهور الرائع يجعلني اشعر وكانك في بيتي ومع اهلي”. واثنت اليسا على حفلات روتانا في مواسم المملكة.

وعند سؤالها عن امكانية تقديمها دويتو ثاني مع سعد لمجرد ؟ اجابت :”المسالة ليست بالكم .. والمهم ان العالم احبت الدويتو الذي قدمناه ، كما احبت الحفل الذي تجمعنا فيه روتانا .. واذا صار هناك فرصة كي اغني بحفل اخر يجمعني مع سعد .. فلا مانع عندي”.

وكشفت اليسا انها اجلت موعد صدور البومها لانها سعيدة بنجاح اغنية الديو “من اول دقيقة” التي هي حاليا في الصدارة، ولكنها ستطلق هذا الصيف اغنية لبنانية.

إليسا: أجلت ألبومي وأغنية لبنانية في الصيف
إليسا
إليسا: أجلت ألبومي وأغنية لبنانية في الصيف
إليسا
إليسا وسعد لمجرد
إليسا وسعد لمجرد
إليسا: أجلت ألبومي وأغنية لبنانية في الصيف
إليسا وسعد لمجرد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار