دخلت النجمة اللبنانية إليسا، صباح اليوم، إلى المستشفى في بروكسل، لإجراء عملية جراحية، وكانت لا تزال أخبار إليسا مقطوعة حتى اللحظة، ما يعني أنها لا تزال في غرفة العمليات.

اقرأ: اليسا تدخل غرفة العمليات ودعوتنا لها

محبو إليسا يعيشون توتراً كبيراً، منذ أيام، وزاد خوفهم اليوم على نجمتهم الكبيرة، وأطلقوا هاشتاغ LetsPrayForElissa، ويغردون بين الحين والآخر ويطالبون بمعرفة وضع إليسا الصحي.

وتفاجأ محبو اليسا بخبر حقير جاء من حساب وهمي يدعي أنه من فانز لإحدى النجمات، وقال: اليسا ماتت يا ربي شو هالخبر الصادم توفيت خلال العملية الكل يدعي معها بالرحمة والمغفرة. اليسا أول ليلة لها في القر.

وحين دخلنا الحساب الوهمي، رأينا أنه يعيد نشر تغريدات جمهور إليسا ونوال ونانسي في آن، وكأنه يحاول تخبئة هويته أكثر وإلى من مِن النجمات يتبع.

وكان أحداً من جمهور إليسا تواصل مع الحساب الوهمي، واعترف بأنه فانز للنجمة التي أصدرت ألبومها منذ يوم، ويقصد نوال الزغبي التي أطلقت ألبومها يوم عيد الحب. لكن نجزم لأنه منافق ويعتدي على نوال.

نحن نعرف أن محبي نوال الزغبي يدافعون عنها كثيراً، لكنهم لا يشتمون ولا يفبركون أخباراً مثل جماعة فنانة أخرى شهيرة باعتداءاتها وهوسها بالعظمة..

إذاً من يقف وراء شائعة وفاة إليسا؟

وإليكم الخبر السعيد.. إليسا استفاقت الآن من البنج العام ونُقلت من غرفة العمليات لإلى غرفتها وتحدثنا معها واطمئنينا عليها وترسل لكم السلام.

حساب يطلق شائعة وفاة اليسا
الحساب يعترف بأنه فانز لنوال

اتهام جمهور نوال الزغبي بشائعة وفاة اليسا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار