قبل ساعات قليلة من صعود الفنانة اللبنانية إليسا مسرح حفلها في القاهرة، الذي أقيم مساء البارحة، ذهبت ملكة الإحساس للفنانة المصرية الكبيرة يسرا، لتقدم واجب التعازي بوفاة النجم هشام_سليم، شقيق زوج يسرا.

إليسا استأذنت يسرا هل يمكن أن تذهب لتقدم التعازي رغم ارتدائها (بنطال جينز أزرق)، لإنها لم يكن معها ملابس سوداء بالكامل، وتقبلت يسرا ورحبت بحضورها على الفور.

اقرأ: إليسا وحالة عشق مع الجمهور المصري وماذا قالت للجرس؟ – خاص

ورغم ذهابها لتقديم التعازي ليسرا، إلا أن إليسا لم تتأخر أبداً على جمهورها الذي كان ينتظرها في الحفل، وصعدت المسرح في الوقت المخصص لها، وهكذا هي أخلاق ملكة الإحساس التي تعلم الأصول جيداً وتتميز دوماً بأخلاقياتها العالية وبإنسانيتها الشديدة، لهذا اصرت على الوقوف بجانب يسرا في محنتها، حتى رغم ضيق الوقت.

وهنا نتذكر ما فعلته إليسا مع الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية، حين سارعت إلى دار الطائفة الدرزية، فور وصولها مطار بيروت، لتقدم واجب التعازي للأحمدية بعد وفاة والدتها.

البعض علق حينها على حضور إليسا عزاء والدة الأحمدية بالجينز، وانتقدوها، لكننا كنا وضحنا ظروف الفنان، ويكفي إنها تسارع لتقف بجانب الشخص الحزين حتى وإن كانت لا ترتدي الزي الرسمي للعزاء.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار