أحيت اليوم النجمة اللبنانية إليسا، حفلاً ناجحاً في مدينة جدة السعودية، بمشاركة الفنان المغربي سعد_لمجرد.

قدمت إليسا وسعد ديو غنائي على المسرح ضم اغنيتهما الديو الشهيرة (من أول دقيقة)، كما شاركت إليسا سعد في غناء أغنيته (الجمال عدى الكلام)، وشاركها هو في غناء أغنيتها الشهيرة (بتمون).

شهد الحفل تفاعلاً كبيراً من الجمهور السعودي مع النجمين، وعبر سعد عن سعادته بالغناء مع إليسا على نفس المسرح قائلاً: (شرف لي الغناء مع إليسا على نفس المسرح).

إليسا، وسعد لمجرد يتصدران المراتب الأولى من YouTube top 100 على مستوى العالم بأغنيتهما، (من أول دقيقة).

الأغنية التي تخطت المئة مليون على اليوتيوب وعلى Tiktok في أقل من شهر هي الأغنية السابعة لإليسا التي تتخطى هذا الرقم وبالتالي كرّست إليسا نفسها النجمة العربية الأكثر مشاهدةً علماً بانها الأولى على قناة شركة روتانا المنتجة السابقة لأعمالها و الاولى على قناتها الخاصة بادارة وتري وهذا نادر عالمياً.

اليسا تحصد النجاح بحفلات مكتملة العدد في غالبية الدول العربية وتتحضر لإطلاق أغنية جديدة من ألبومها الذي هو من إنتاج شركتها الخاصة التي ستطلقها قريباً لتشكل حالةً جديدة في صناعة الترفيه العربية على العموم.

وتستعد إليسا للانتهاء من أغاني ألبومها الجديد، والذى تجهز لطرحه بعد ألبومها الأخير صاحبة رأي في 2020، ومن المفترض طرح الألبوم في يوليو المقبل والذي يحمل مفاجأة كبيرة للجمهور، حيث ستكون هي المنتجة لأول مرة.

اقرأ: إليسا تتعرض لهجوم بعد الديو مع لمجرد!

وفي لقاء مع المذيع ايلي نخلة ضمن برنامج The Insider، قال سعد إن اليسا دخلت قلبه من اول دقيقة التقى بها مشيرًا الى انها شخصية مميزة وكلها ايجابية.

وقال أن العمل معها كان ممتعًا وتقديره لفنها يقابله اليوم تقديراً لها كإنسانة واعتبر أنه من الشرف له كان الغناء معها.

اقرأ: اليسا تتحدث عن التهديد والترهيب ومن قصدت

واعترف سعد أنه اتجه بهذا الديو الى ستايل اليسا، ولكنه قدّم الأغنية بستايله الخاص وتأثر بروح اليسا بالغناء.

وفي ختام اللقاء أشار الى انه لا يعتمد نهائيًا سياسة الديو بمسيرته الفنية ولكن عندما يلتقي مع روح تشبه اليسا يوافق دون اي مقدّمات او تفكير.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار