تحدث الفنان الأردني إياد_نصار، عن وفاة البطل في نهاية مسلسل (صلة رحم)، خاصًة أن الجمهور في مصر والوطن العربي لا يحب النهايات الحزينة، مشيرًا إلى نهاية المسلسل كانت تضمن عدة احتمالات.

وأضاف إياد نصار في لقاء خاص مع المذيعة شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «نهاية المسلسل بتكون احتمالات، هل أنت عايز البطل منتصر أم مهزوم؟، فكانت الفكرة أنه يطلع مهزوم، إنهزام بخسارة، كان لازم يخسر مش بموته؛ لأنه كان قتل قبل ما يموت، وخسر نفسه إنسانيًا تمامًا، فكرة ابنه اللي جه هيلاقي أنهي أب؟، أي أب هيلاقيه .. مجرم، مزور، مأجر رحم، كوارث هل ده الإرث اللي هيسيبه لأبنه؟ فقال هنا خلاص رحلتي خلصت».

وأشار إياد نصار، قائلاً: «المشكلة الحقيقية مش في اللي كان عايزه حسام، المشكلة في الطريق اللي مشي فيه حسام عشان يحقق اللي عايزه ونتيجته هي المشكلة؛ لأنه حتى لما راح حسام ما اختافتش المشكلة ده بالعكس بدأت المشكلة بوجود طفل: “ابن مين، مين أمه؟” والنهاية كانت بداية مشكلة جديدة».

كما أعرب إياد نصار عن سعادته، بإطلاق الجمهور عليه لقب «بليغ حمدي الدراما»، بعد نجاح مسلسل «صلة رحم».

اضاف: «أحلى حاجة لما بيجي اللقب من الناس، مش أنت اللي بتقول اللقب على نفسك، مش هقدر أقول أنه وصل لمرحة أنه يبقى لقب،، بس اتقال بشكل ما أني بليغ حمدي الدراما».

وأكد إياد نصار، على أنه من عشاق الموسيقار الراحل بليغ حمدي، ويدرك مدى تأثيره على الموسيقى العربية، متمنيًا أن يكون «بليغ حمدي الدراما»، لقب ومسؤلية في ذات الوقت.

وتحدث إياد نصار لأول مرة عن حياته الشخصية، مشيرًا أن لديه ثلاثة أولاد وبنت وهم: «أدم، ونوح، وإبراهيم ويبلغ من العمر 11 شهرًا»، وقال مازحًا: «الموضوع صعب أكثر على الأم لأنها بتتعامل مع كائنات غريبة».

وأوضح إياد نصار أن ابنه أدم كان يشاهد مسلسل «صلة رحم»، قائلاً: «ابني أدم كان بيتفرج على المسلسل وكان عاجبه جدًا وتفاعل معاه بشكل كبير وكان مهتم، وكان يجي يقولي عايز أعرف منك اللي هيحصل، وبعدها يقولي لأ ماتوقليش مش عايز اعرف، فهو كان مهتم اوي بالمسلسل، وكان بيتفاعل مع الشخصية وكان يقولي هو قراره صح ولا غلط؟».

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار