استطاع مسلسل “صلة رحم” للنجم إياد_نصار، أن يتصدر التريند في مصر على مواقع التواصل بعد عرض الحلقات الأولى منه.

العمل يناقش قضية هامة إلا وهي “تأجير الأرحام”، لتعتبر هذه المرة الأولى التي يفتح مسلسل مناقشة تلك القضية الشائكة والحساسة، من جميع النواحي سواء اجتماعيًا أو دينيًا.

اقرأ: إياد نصار: هذا ما وجدته في صلة رحم!

انهالت الإشادات بالمسلسل منذ حلقاته الأولى، خصوصًا إنه يلعب على عنصر التشويق والإثارة، كما يتفوق ممثلو العمل بأدائهم المبدع والمتميز.

واعتدنا من النجم إياد نصار على اختيار الأعمال القيمة التي تحترم عقول المشاهدين، وتجعلهم يتفكرون ويبحثون خلف القضية التي يناقشها العمل، كما اعتدنا عليه ممثل محترف من الطراز الرفيع، لا تشعر وأنت تشاهده إنك أمام ممثل، بل يجعلك تشعر بأنك تشاهد الشخصية الحقيقية التي يؤديها من شدة تقمصه للدور!

اقرأ: إياد نصار وضابط اسرائيلي ولم يخف

وتدور أحداث مسلسل (صلة رحم)، في إطار اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام، الذي يعمل طبيب تخدير، ومتزوج من يسرا_اللوزي التي تفقد جنينها فى حادث أليم يتسبب فيه زوجها، ويتم استئصال رحمها، فيضيع حلم الإنجاب بعد سنوات من المعاناة لم يوفق خلالها الزوجان في الإنجاب.

(صلة رحم) عمل محترم يحمل قضية هامة، ستحق المشاهدة، ونتوقع له التصدر في الموسم الرمضاني الحالي.

مسلسل “صلة رحم” بطولة النجم إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، الفنانة أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، العمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج “صبّاح إخوان”، يعرض يومياً على قناة إم_بي_سي مصر وعلى منصة شاهد.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار