غرّدت القناة: تعتذر قناة بينونة من متابعين مسلسل صبر العذوب عن إيقاف البرنامج بسبب إنضمام بطلة المسلسل لـ قناة الجزيرة التي تنشر الإرهاب والكراهية والفوضى في العالم.

وتزامنا مع ذلك، أعلنت قناة الظفرة الإماراتية، وقف عرض المسلسل، ونشرت تغريدة التالية على حساب القناة الرسمي: تعتذر قناة الظفرة من الجمهور الكريم عن الاستمرار في عرض مسلسل صبر العذوب وذلك بسبب انضمام بطلة المسلسل لقناة الجزيرة التي تنشر الإرهاب والكراهية والفوضى في الوطن العربي.

وكانت الإعلامية الاعلانية علا الفارس، أعلنت مع طوني خليفة في برنامجه (أول مرة) في الأردن، انضمامها لقناة الجزيرة كمذيعة أخبار.

علا الفارس تعذبت كثيرًا في قناة الـ MBC وقد اضطهدها بعض المسؤولين من الذين أزعجتهم علاقتها الطيبة مع الوليد الابراهيمي وعائلته وحب العائلة لها وترحابهم بها ما اعتبروه تخطي لصلاحياتهم رغم أن علا لم تسعَ لأي نشاط نفعي من علاقات إنسانية لا تتخطى الود لكنهم فهموا غير ذلك وأرادوا إخضاعها ومعاملتها كجارية مسلوبة الإنسانية والحق في علاقاتها الشخصية لأنهم اعتبروا علاقتها الودية بالعائلة الكريمة تهديدًا لهم عدى عن أنها شخصية لا تنحني ولا تتذلل، فخسرتها الـ MBC لتربحها قناة الجزيرة القطرية.

وكتبت غادة عويس ترحب بعلا قائلة: أهلاً وسهلاً بالفارسة علا التي تعلو ولا يُعلى عليها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار