انتهت الفنانة المصرية إيمان_العاصي، من تصوير أخر مشاهد لها في فيلم “في عز الضهر”، داخل أحد أحياء مدينة الإنتاج الإعلامي.

وكشفت إيمان عن الصور الأولى لها من الفيلم وسنجدها تتشكل في أكثر من شخصية، نظر لعملها مع المافيا حيث تظهر بثلاث جنسيات ولهجات مختلفة ما بين اللبنانيه والسورية، والمصرية.

وكانت آخر مشاهد لها في الفيلم جمعتها مع كل من مينا مسعود وشيرين رضا بالقاهرة بعد فترة تصوير بعدد من الدول الأوروبية وتركيا، ليدخل الفيلم مرحلته النهائية من المونتاج ليصبح جاهزاً للطرح بدور العرض خلال فتره موسم أجازة منتصف العام المقبل يناير ٢٠٢٣.

اقرأ: الشيطان الرجيم طليق شيرين: خناقاتي مع شيرين كانت بسبب المخدرات!

فيلم “فى عز الظهر” تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي ويجسد مينا مسعود دور زعيم عصابة دولية.

ويخوض مينا مسعود أولى تجاربه الفنية في مصر، من خلال الفيلم ويشاركه البطولة إيمان_العاصي،شيرين_رضا، ومحمد علي رزق، جميله عوض، ومحمود حجازي وايهاب فهمي ومحمد عز ومن تأليف كريم سرور و اخراج مرقص عادل.

وتتفرغ إيمان العاصي خلال الأيام الحالية لاستئناف تصوير أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل “العمدة” أمام الفنان محمد_رمضان حيث من المقرر أن تعود للتصوير خلال الأسبوع المقبل بعد عودة فريق العمل من لبنان.

وتجسد إيمان في مسلسل العمده شخصية دلال فتاة شعبي ومن المقرر أن يعرض المسلسل في موسم رمضان المقبل.

إيمان العاصي قدمت في رمضان الماضي شخصية نادية زوجة الضابط زكريا يونس الذي جسده الفنان كريم_عبد_العزيز، في مسلسل الاختيار ونالت إشادات واسعة خاصة أن مسلسل الاختيار حصل على جائزة أفضل محتوى درامي في الوطن من الشارقة للاتصال الحكومى وحصل علي تكريم خاص في مهرجان القاهرة للدراما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار