ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد تظهر فيه ابنة الفنان السوري معتصم_النهار تقلد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في أحد مشاهد مسلسلها الأخير (صالون زهرة).

ظهرت ابنة معتصم تقول “آويها” الفولوكلورية في الأعراس في بلاد الشام، تقليداً لشخصية “زهرة” من أداء نجيم، ما دفع الأخيرة إلى التعليق بقولها: “ياحياتي يا ساندرا ياقلبي.. الله يخليلكن ياها”، فعلّق النهار: “الله يخليلك جيوفاني وهيفين حبيبات قلبي”.

خطفت ساندرا الأنظار بهضامتها وعفويتها، واعتبرها الكثيرون مشروع نجمة صغيرة.

معتصم كان تزوج من السورية لين برنجكجي من من خارج الوسط الفني عام 2015، وفي العام 2016 رزق منها بابنته الأولى (ساندرا)، التي يعتبرها حب حياته.

اقرأ: زوجة معتصم النهار ظهر صدرها وإنتقادات مؤذية – صور

قصة حب معتصم ولين:

كانت تبلغ لين من العمر 20 عاماً عندما تعرفت على معتصم عن طريق الصدفة ولفتها في المرة الأولى شكله الوسيم والجو الذي يعيشه من فن وآداب وثقافة.

عائلة لين كانت محافظة وتقليدية لا تنتمي إلى الوسط الفني وما جذبها في معتصم العالم الغريب الذي كان فيه وارادت أن تكتشفه.

تعرّفت عليه ووقعت بغرامه وأحبت عالم الفن الذي يعيش فيه لكن عقبة كبيرة واجهتهما في علاقتهما وهي رفض عائلتها لارتباطها به.

لم تكن العائلة مقتنعة بالعالم الذي يعيش فيه معتصم وكانت خائفة على ابنتها من هذه الأجواء لذلك كانت فكرة ارتباطها مع معتصم صادمة.

لم ترَ عائلة لين أن ارتباطها بعمر صغير مناسب لها بل إكمالها تعليمها هو الأصح كما أن الإنفصالات في عالم الفن تكون أكثر من غيرها لذلك رفضوا فكرة زواجها من معتصم وليست شخصه.

لين تمسّكت بحبها لمعتصم واستطاعت بعد أشهر قليلة من تعارفهما أن تقنع أهلها بالارتباط به لكنه رفض أن تدخل عالم التمثيل حفاظاً على استقرار العائلة وكي لا تنشغل عن ابنتهما رغم العروض الكبيرة التي تلقتها.

واليوم يعد معتصم ولين أحد أنجح الثنائيات في الوسط الفني وانسجامهما وصل إلى حد ملاحظة الجمهور التشابه بينهما في ملامحهما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار