دخلت الممثلة السورية ديما_بياعة عالم التيك توك وبدأت بالبث المباشر مع عدد كبير من المشهورين على هذا التطبيق ومنهم اللبنانية رين خوري.

ديما دخلت هذا التطبيق كالبعض من الممثلين السوريين واللبنانيين فئة رابعة لا أولى، بينما حتى الساعة لم نرَ نجومًا من مصر او الخليج يطالبون “بالتكبيس والشير” في البثوث المباشرة.

اقرأ: ديما بياعة بتصريح جديد عن تيم حسن!

ابن ديما و تيم_حسن الصغير ورد، انخرط أيضًا في هذا العالم ويطل بشكل شبه يومي ليتواصل مع من يتابعونه، وقبل أن يفتح البث المباشر كانت ديما في ال Live مع رين التي ارادت أن تتعرف على ورد (١٦ عامًا) وسألته بوجود ديما عن المبلغ الموجود في حسابه البنكي لترد ديما: كتير. وأجاب ورد ١٥٠٠٠ لكنه لم يقل ان كان بالدرهم أي حوالي ٤٠٠٠ دولار أو ١٥ الف دولار.

بينما سأل تيكتوكر (بطران) ببث آخر ديما عما إذا شاركت في مسلسل “باب الحارة”، لتجيب أنه عرض عليها لكنها لم توافق على المشاركة، حينها سخر منها التيكتوكر مُشيرًا إلى أنه لم يعرض عليها العمل منذ البداية.

اقرأ: ديما بياعة: جمدت بويضاتي وهذا سبب زيادة وزني!

وجاء رد ديما، بالقول: والله لو تعرف مين أنا يا بطران بتعرف إني مني من هذا النوع. وأكمل بطران سخريته من ديمة، معتبرًا أنها لا تمتلك أي ميزة خاصة في بثوث “تيك توك” وهي كأي شخص آخر، لترد ديمة بالقول: لا آسفة، كلنا خير وبركة، بس أنا بحكي كممثلة

ثم تساءل بطران عن قيمة أجرها في المسلسلات، لتوكد ديمة أنه يصل إلى 200 ألف دولار، لكنه أيضاً كذبها قائلاً: 200 ألف وقاعدة بتيك توك.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار