طرحت اصالة نصري ألبومها (لحقت) بجزئه الثاني ويضم ٦ أغاني (لحقت نفسي، عايشة حالة، نسيت، اعراض الغياب، عشق الروح حديقة ثلج).

أنجح أغنية في الالبوم بجزئه الثاني لم تتخط ال مليون ونصف مشاهدة على اليوتيوب، حتى كتابة هذا المقال، بينما أغنية (فوق) في الجزء الاول من البوم (لحقت نفسي) تخطت حاجز ال ٤١ مليون، وهنا نعود لأهمية طرح اغاني منفردة بدلًا من سوق الالبومات الذي أثبت فشله على مدار سنوات.

اقرأ: هيفا تتفوق على اصالة في لبنان وبفارق كبير في مصر – وثائق

المهم!

أغنية (اعراض الغياب) كانت الأكثر تداولًا على تطبيق تيك توك، ما دفعنا إلى استماع كامل الاغنية على اليوتيوب ولاحظنا التالي:

– الاغنية تحدّثت عن حياة اصالة ما بعد فراق طارق_العريان.

– حدّثتنا عن اعراض الاكتئاب التي مرّت بها قبل أن يأتي مخلصها فايق الحسن ويعيدها للحياة ولو بنسبة ٥٠٪؜ بما أن حب طارق لم ينتهِ من حياتها بعد وهذا ما بدا واضحًا في حفلاتها الاخيرة حين كانت تبكي مع كل أغنية تذكرها بآلامها.

اقرأ: لتبكي اصالة وتحن وتئن ونحن نصفق

– في الأغنية قالت اصالة إن حبيبها كان يقول لها بأن لا مثيل لها، لكن في الحقيقة وجد الآلاف منها، ما يعني أنه كذّب عليها وخانها، كما فعل طارق حين أحب عليها نيكول سعفان.

– (ليه الحظ ده كنت ليه مستبعدة انه اصلًا كان كدة) واصالة في مقابلاتها عن طارق قبل الانفصال كانت تصرّح بأنها تثق به جدًا وكانت تستبعد فكرة الخيانة أو الطلاق.

اقرأ: ‏اصالة نصري: سيدي الملك

– (لما سابني ويوم ما غاب صابني دور الاكتئاب كل اعراض الغياب حاسة بيها وبان عليا.. ويالي فاضل ذكريات من صورنا في البومات هو يمكن قلبه مات واستحال يحس بيّا) وهذا ما حدث معها لأن طارق رفضها وابتعد عنها حين قرر قلبه ان يعشق نيكول وينسى وجود اصالة في حياته، وهذه الكارما لان اصالة تركت أيمن_الذهبي وارتمت في حضن طارق.

اقرأ: ابن اصالة نصري ينتقم منها؟

قد يقول البعض إنها مجرّد اغنية أدتها اصالة.

ونقول لو لم تشعر بأهمية كلماتها ولم تدخل قلبها وتذكرها بالحنين لما كانت قبلت بها.

واصالة غنّت (اعراض الغياب) باحساس أكثر من أي أغنية في الالبوم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار