بعد غياب طويل عن المشاركة في أي عمل درامي تعود الممثلة التركية خديجة شنديل بمسلسل (الطيبة) iyilik.

قصة المسلسل مقتبسة من مسلسل كوري تحت عنوان The Queen’s House.

وكان صناع العمل رغبوا بتسميته (العدو على بابي) ثم استقروا على اسم الطيبة في اللحظات الأخيرة مع عرض الإعلان الترويجي الأول له.

يشارك خديجة شنديل النجم إسماعيل ديميرجي، وسيرا كوتلوباي وباريهان سافاش.

من هي خديجة شنديل؟

خديجة شانديل ٣٨ سنة والتي كانت تزوجت في العام ٢٠١٥ من الممثل بوراك ساغيشار، ولدت في مدينة إسطنبول سنة 1983م، درست في الجامعة وبعد تخرجها انضمت إلى مسابقة ملكة جمال تركيا سنة 2001 ثم التحقت بمسابقة ملكة جمال أوروبا، دخلت عالم الفن والتمثيل وكان من أول أعمالها مسلسل وادي الذئاب كمين سنة 2008م، تألقت بعد ذلك في العديد من الأعمال.

ظهرت علي الشاشة لأول مرة بدور عزيزة في الدراما التركية الرومانسية ايلول من المحطات الهامة جداً في حياة الفنانة وقد ظهرت فيما بعد لأول مرة كموديل في فيديو كليب غنائي بعنوان العرف للمطرب شيليك.

مثلت في عدة مسلسلات منها وادي الذئاب في 2006 ومسلسل ديلا خانم في 2012 ومسلسل لعبة القدر في 2015 في عالم الفن دور زينة والذي قامت به في المسلسل الرائع الأجنبيتان.

ومن أهم الأعمال الفنية التي ظهرت فيها الفنانة خديجة شنديل المسلسل الدرامي الرائعة عائلة كاراداي والذي عرض في عام 2010.

أما أبرز الأدوار التي قامت الفنانة خديجة شنديل بأدائها فهو دور ديلا في المسلسل الدرامي الرائع ديلا هانم والذي عرض في عام 2012 -ديلا هانم هو الدور الذي قامت به الفنانة خديجة شنديل كبطلة للمسلسل الذي حمل هذا الاسم تحديداً ، ديلا هانم هو مسلسل تركي رائع عرض في العام 2013 قصة سيدة يقتل زوجها فتحاول أن تنتقم من القاتل ولكن تشاء الأقدار أن تقع في حب نفس الشخص الذي تريد أن تنتقم منه.

وشارك في بطولة هذا المسلسل الفنان أركان بتككيا والفنانة جوليا دراكان والفنان إنجين سينكان والفنان نصيب ميميلي.

مثلت في عدة مسلسلات منها (وادي الذئاب) في 2006 ومسلسل ديلا خانم في 2012 و مسلسل لعبة القدر في 2015 والذي كان آخر عمل قدمته خديجة، وقد شاركت في بطولته أمام النجم التركي أوزجان دينيز العام 2015، في الوقت الذي كان فيه مسلسل (عطر الأمس) آخر ما قدمه مراد الشهير بأمير، وقد شارك في بطولته أمام مريم_أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار