اشاد الفنان المصري أحمد_السقا، بمسلسل (الحشاشين)، لزميله الفنان كريم_عبد_العزيز، والذي عرض في شهر_رمضان الماضي.

قال السقا في تصريحات صحافية: “شاهدت عددًا من الأعمال في رمضان الماضي وقت تصويري مسلسل العتاولة، منها الحشاشين الذي أعجبني وشهادتي مجروحة في بطله كريم عبد العزيز بسبب علاقتنا القوية منذ سنوات”.

اقرأ: نادين الراسي: عندي ولدين ما بيسمعوا بإسمي وخيي ضربني!

تابع: “في مسلسلات تانية عملت شغل جامد زي أعلى نسبة مشاهدة ومسلسل أشغال شقة لـ هشام ماجد وبيت الرفاعي لـ أمير كرارة ومسلسل مي عمر نعمة الأفوكاتو، وكان موسم رمضاني دسم فنيًا في رأيي”.

وعن الأعمال التاريخية، قال: “هذه النوعية من الأعمال هي والأعمال الدينية لا يجب أن يتم تغيير أي تفصيلة بها لأنها توثق حقائق، وإن كنت سأقدم عمل تاريخ فأتمنى تقديم مسلسل عن طارق بن زياد فاتح الأندلس، ولكن العمل سيكون مكلف جدًا من الناحية الإنتاجية ولكن من أمنيات حياتي قبل الموت أن أقدمه”.

اقرأ: أحمد السقا أولي مفاجأت “عصابة المكس”

كما تحدث أحمد السقا عن مسلسله الأخير العتاولة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، وقال: “دور نصار في العتاولة كان عاجبني لإني عيشت فترة في إسكندرية وكان فيه شخص حقيقي اسمه سيد وهو صاحبي وكان بيلعب معانا كورة، وكان زي نصار واستوحيت الشخصية منه لكنه كان بعيد عن شغلانة نصار كحرامي وفتاح خزن”.

وعن أصعب مشاهده في المسلسل، اختتم: “صلاح عبدالله تربطني به علاقة إنسانية قوية وهو أطيب إنسان ممكن تشوفه، ومشهد وفاته كان صعبًا، ولم أكن قادرًا على تصوير هذا المشهد وأصبت بانهيار حقيقي وليس مجرد تمثيل وقتها، ولكن كل مشاهد العمل كانت صعبة خاصة أن خطوط الصراع في المسلسل عديدة وأنا عامل مشترك بها كلها”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار