طمأن الفنان السعودي محمد_عبده، متابعيه وجمهوره من كافة أنحاء الوطن العربي، على حالته الصحية، عقب الاعلان عن اصابته بمرض السرطان.

قال فنان العرب: “أنا الحمد لله بفضل الله بحالة جيدة، طبعا ما قدرت أسافر وأخضر جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن لأني في مرحلة التعافي، وكان واجب عليا حضور الجنازة”.

اقرأ: ابن ميريام فارس يعزف وموهوب – فيديو

وأضاف: “أرسلت ابني بدر للجنازة، وخبر وفاة الأمير كان صعب عليا لأن كان بينا العيش والملح ورحلة العطاء الحافلة للأمير بدر”.

تابع: “جماهيري الحلوة اللي بتحب الفن وبتحب محمد عبده، أطمنكم أنا بصحة كويسة وبفضل الله عمال أتحسن، والأمور الصحية الحمد لله بتتحسن”.

وأضاف: “أنا كان عندي كانسر في البروستاتا وأخف وطأه، الأعراض الجانبية الناتجة عن الإشعاع أخف بكثير عن العمليات الأخرى وبأخذ إبرة كل 3 أشهر، وبعد يومين هبدأ في الكورس الثاني من العلاج”.

وأكمل: “الفحوصات المبدئية بفضل الله طيبة، وانزيم الكانسر بينزل كثير، وأبشركم أنا بصحة طيبة وهذا عارض والحمد لله، نصبر.. الصبر جميل وطيب، وأكيد دعائكم كان عامل من عوامل النجاح والشفاء.. وشكرا”.

اقرأ: محمد عبده يعلن اصابته بالسرطان!

كان محمد عبده، قال في محادثة صوتية، بينه وبين الأمير بدر بن عبدالمحسن نشرها برنامج “Et بالعربي”، عبر موقع “إنستجرام”: “الأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط جدًا.. إنت تاخذ كيماوي الآن وأنا أخذ كيماوي في باريس”.

وأضاف محمد عبده متأثرًا: “أنا الآن أخذ كيماوي يا حبيبي.. الله معانا والله يحبنا محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان خدم بلده زينا”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار