وقعت الشاعرة اللبنانية ميساء ماجد، مساء أمس الأحد، مجموعة من أعمالها، ضمن فعاليات المهرجان اللبناني للكتاب في الحركة الثقافية أنطلياس، في منتدى شاعر الكورة الخضراء عبد الله شحادة الثقافي.

ففي هذا المنتدى وقعت الشاعرة ميساء ماجد، ثلاثة كتب: نعم أبقى، إشراقة عمر، عندما تستيقظ الحروف، وذلك ضمن أجواء طغى عليها الدفء والمحبة.

اقرأ: الأمير الشاعر ماذا قال عن بناته وماذا علقت أحلام؟

وكانت الشاعرة ميراي شحادة مؤسسة ورئيس منتدى شاعر الكورة الخضراء عبد الله شحادة الثقافي، نشرت عبر دعوة لحضور توقيع كتب الشاعرة ميساء ماجد، وبدورها علقت ماجد قائلة: “شكرا للغالية ميراي الذي أصبح اسمها وشغفها في عملها اللامتناهي أكبر من أيّ لقب ولمساندتها الكتاب والشعراء والمثقفين.”

وعبرت الشاعرة بعد توقيع كتبها، عن حقيقة الأجواء في المنتدى في وقالت: “شعرت أنّي من أهل الدار وأعزّ.”

ميساء ماجد تحمل الجنسيتين اللبنانية والأمريكية ولها ثلاثة إصدارات شعرية، ودرست إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية الأمريكية، وتتميز بصفات شخصية يطغى عليها الجانب الإنساني والإحساس المرهف.

اقرأ: ماذا قال الشاعر اللبناني المسيحي عن الرسول محمد؟ – صورة فيديو

وللشاعرة العديد من المشاركات المحلية والعربية، وتكتب في العديد من المواقع الإلكترونية المحلية والعربية، كما تم تكريمها في العديد من المناسبات والمشاركات المحلية والعربية والدولية، وتم تكريمها بلقب سفيرة النوايا الحسنة للثقافة والفن من منظمة جامعة الشعوب العربية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار