ألقي ضباط مباحث القاهرة القبض على مذيعة الراديو رانيا صفوت، بعد اتهامها بقتل زوج شقيقتها، لإبلاغه عن زوجها الذي يختبئ بأحد الأماكن، هرباً من سداد ديون مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.

مباحث القاهرة تلقت اخطاراً من قسم السيدة زينب يفيد بواقعة القبض على مذيعة متهمة فى جريمة قتل وتم ضبطها وتم العثور على السلاح المستخدم في الجريمة وعليه أثار دماء القتيل، مع اعترافات تفصيلية من زوجة المجني عليه وشقيقة المتهمة.

واعترفت المتهمة رانيا صفوت بارتكابها الجريمة وإقدامها على طعن المجني عليه عدة مرات، بعد مشادة حدثت بينهما، إثر معرفتها أنه من قام بالكشف عن مكان اختباء زوجها.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

وأشارت رانيا في التحقيقات أمام نيابة جنوب القاهرة، إلى إنها ذهبت إلى بيت والدتها في السيدة زينب لكي تعاتب زوج شقيقتها بعدما أباح عن مخبأ زوجها أثر تهربه من ديون مستحقة عليه، وأنها تقيم في التجمع الخامس، وقالت: كان كل قصدي أخوفه بالسكينة بس مش أقتله، لكن هو استفزني وسحبت السكينة طعنته بيها أكتر من مرة في فخذه.

وأمرت جهات التحقيق بحبس المذيعة رانيا صفوت، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على أداة الجريمة، كما أمرت بسرعة تقديم التحريات حول الواقعة، وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم للوقوف على أسباب الوفاة وتحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار