من الطبيعي أن يضم كل بلد نساء جميلات وآخريات أقل جمالاً، ولكن هناك بعض الأماكن التي ستجد فيها تركيزًا أكبر من السيدات الجميلات بشكل طبيعي.

اقرأ: هل يختفي (واتس اب) من هذا البلد؟

البرازيل:

احتلّت البرازيل الصدارة في ترتيب الدول لأجمل نساء العالم، فالمرأة البرازيلية يمكن اعتبارها منحوتة بشكل مثالي وهو ما جعل نساءها تحتل المرتبة الأولى بأعلى معدّل جمال على الاطلاق.

روسيا:

تعدّ الروسيات ثاني أجمل نساء العالم، حيث تعتبر دكتورة العلوم الطبيّة مايا كيريلوفنا كوندراشوفا أنّ البيئة تلعب دورا كبيرا في جمال الروسيات.

سلوفاكيا:

تعتبر سلوفاكيا أكثر الدول من حيث عدد النساء زرقاوات العينين، فالمرأة السلوفاكيّة بطبيعتها جميلة ولا تحتاج إلى تعديل مما جعلها تكون في المرتبة الثالثة.

السويد:

تحمل النساء السويديات صورة المرأة النمطيّة الجميلة، وهذا ما جعلهن يحصلن في مناسبتين على لقب ملكات جمال الكون، ويفتككن المرتبة الرابعة لهذا الترتيب.

ڤينزويلا:

تأتي فينزويلا في المرتبة الخامسة، وهي أكثر دولة تمتلك فائزات في مسابقات ملكات الجمال وملكات جمال الكون، فالجمال هو الهاجس الأكبر في فنزويلا، ويعتبر جمال المرأة لديهم هوية وطنية

كولومبيا:

تحتوي كولومبيا على عدد كبير من النساء الجميلات، اللاتي يتميزن بسحرهن الخاص وجاذبيتهن الشديدة.

أوكرانيا:

أما الأوكرانية، فقد جعلت من بلدها يحتل المرتبة السابعة لما لها من سحر جذاب ناتج عن أناقتها وحفاظها على رشاقتها.

لبنان:

احتل لبنان المرتبة الثامنة في هذا الترتيب العالمي، وهي الأولى عربياً في مختلف التصنيفات التي تتعلّق بجمال المرأة، ذلك أنّ اللبنانية تتميّز بطبيعتها وبساطتها مقارنة بدول العالم.

أنجولا:

تأتي أنجولا في المرتبة التاسعة لهذا الترتيب، وتتميز النساء هناك بالبساطة والجمال.

أمريكا:

تختتم قائمة ترتيب الدول لأجمل نساء العالم الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تحتل المرأة الأمريكية المرتبة العاشرة من حيث الجمال.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار