إلى اللبنانيين هذه الصورة لكم!

دخل لبنان في موسوعة غينيس بأطول فراغ رئاسي استمر لسنتين، قبل الإتفاق على الجنرال ميشال عون، رئيساً للجمهورية اللبنانية، في العام 2016، بعد اتفاق معراب، الذي قضى بتنازل د. سمير جعجع لصالح عون، لأن قصر بعبدا كان خاوِ إلا من موظفيه..

اقرأ: ميشال عون رئيساً للجمهورية اللبنانية

انتهينا من الفراغ الرئاسي وشهدنا انتخابات نيابية في أيار- ماي، انتخب الشعب اللبناني مجدداً نفس الطبقات السياسية، واخترقت بولا يعقوبيان المجلس النيابي، بأصوات أهالي الأشرفية الذين عرفوا كيف يضعون النقاط على الحروف، وفازت على أهم اللوائح السياسية.

اقرأ: نساء وصلن إلى المجلس النيابي وبولا يعقوبيان المفاجأة

وبعد الإنتخابات، كان من المفترض من النواب أن يتّفقوا على الحكومة اللبنانية، فأعادوا انتخاب نبيه بري رئيساً لمجلس النواب، واتفق الأفرقاء على سعد الحريري رئيساً للحكومةالتي لم تبصر النور بعد 6 أشهر من الإنتخابات، لخلافات على الحصص في مجلس الأمة وعلى حساب الشعب اللبناني.

6 أشهر من الفراغ الحكومي، ويبدو أننا سندخل الغينيس مجدداً (أقولها من باب السخرية) إن لم يجدوا الحلول المناسبة لتألي الحكومة اللبنانية بعد الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يعاني منها لبنان..

اقرأ: لبنان يدخل غينيس وبولا يعقوبيان تعلّق

وإلى حين تشكيل الحكومة،، ما رأيكم بالصورة أدناه التي تلخّص مطالب الشعب اللبناني بالوقت الحاضر، لمَ لا نرمي الـ 128 بسلة القُمامة أو ما يُعرف بنظام الكومبيوتر Recycle Ben؟ فقط كي ينضموا إلينا.

لم لا نرمي الـ 128 نائب في سلة المهملات؟
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار