يبدو أن النحس يطارد الفنان المصري محمد فؤاد، بعد تأجيل عرض مسلسله (الضاهر) للمرة الثالثة، ورجوع قناة (الحياة المصرية) عن قرارها، وإعلانهم عدم عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

رغم حزن فؤاد وفريق العمل بسبب عدم عرض المسلسل عبر قناة مصرية، إلا أن قناة (حواس) الإماراتية قررت عرضه في السباق الرمضاني على شاشتها، بعد سلسلة التأجيلات الذي تعرض له العمل طوال السنوات الماضية، ومنعه من العرض أكثر من مرة.

(الضاهر) يُعيد محمد فؤاد إلى التلفزيون بعد غياب 9 سنوات، منذ تقديمه مسلسل (أغلى من حياتي)، عام 2010، وتدور أحداث العمل في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر، ويحظى باحترام من حوله؛ بسبب مساعدته لهم، ومواقفه معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية، ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

المسلسل بطولة محمد فؤاد، فريال يوسف، حسن يوسف، رغدة، تامر عبد المنعم، مادلين طبر، إنجي شرف، أحمد منير، أميرة هاني، سميرة محسن، علاء زينهم، عمر حسن يوسف، علاء مرسي، مظهر أبو النجا، صبري عبد المنعم، دارين حداد، ومن تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسي وتامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار