نُتهم دائمًا بالتحيّز للنجمة اللبنانية اليسا، واذا كنا نفرح بنجاحاتها كنجمة لبنانية طبعت عصرها ورفعت اسم وطنها عاليًا في المحافل الدولية العربية والمحلية اذًا نحن متحيّزون لها ولكل نجمة مثلها تحقق انتصارات متتالية.

اقرأ: احساس اليسا يُدرس وسعد لمجرد أبدع – فيديو

نجاحات اليسا لا تهدأ، فبعد طرح اغنية (من اول دقيقة) مع سعد_لمجرد ووصولها الى ١٣ مليون مشاهدة في ٣ ايام، تخطت اغنية (بتمون) حاجز ال ١٠٠ مليون مشاهدة على قناة (روتانا) على اليوتيوب، وهذه الأغنية طرحتها منذ ٩ سنوات وان دلّت على شيء فعلى إن اغاني اليسا لا تموت مع الزمن بل تُسمع في كل مكان وزمان.

اقرأ: إليسا وسعد لمجرد يحتلان بورصة الأرقام وللحبّ أجمل عنوان! – فيديو

(بتمون) ليست الوحيدة التي تتخطى حاجز ١٠٠ مليون، بل كانت حقّقت أغنيتها (مكتوبة ليك) حاجز ال ٢٠٠ مليون مستمع على قناة روتانا على اليوتيوب، وكانت أول نجمة حققت هذا الرقم في هذه الشركة، كما حدث حين كانت أول من يتخطى حاجر ال ١٠٠ مليون عن اغنية (مكتوبة ليك) وبعدها أغنية (حالة حب) وبعدهما (نفسي أقوله).

اقرأ: اليسا الوحيدة التي رفعت صوتها عاليًا امام الموت

(من اول دقيقة) اولى اغنيات اليسا من البومها الجديد ومن انتاجها الخاص، ونحن على موعدٍ مع البوم فخم حيث تتعاون معه مع عدد مهمين من الشعراء والمحلنين المصريين واللبنانيين ومنهم مثلًا مروان_خوري، زياد_برجي واحمد ماضي.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار