حلّت مؤخرًا النجمة اللبنانية ألين لحود ضيفةً على برنامج “ما بتقطع”، الذي تقدمه رنا أسطيح، مساء كل جمعة، عبر منصة “هنا لبنان”.

لحود التي جمعت بين الغناء، التمثيل، المسرح الاستعراضي، الكتابة، الاخراج وتقديم البرامج، والتي نالت العديد من الجوائز المرموقة ووقفت على أهم المسارح، تعتبر ان ملعبها الاساسي وأولويتها اليوم هي الغناء لانها تتميز وتقدم أسلوباً مختلفاً عن غيرها، ويساعدها في اختياراتها فريق عمل متخصص.

اقرأ: ألين لحود: نجوم من الصف الاول دعايتهم أكبر من حجمهم.. ومن قصدت؟

علاقة سلوى القطريب وفيروز

وتأسفت لحود لان والدتها المطربة الراحلة سلوى القطريب لم تأخذ حقها الا بعد رحيلها، وقالت “رأيت كم هائل من الناس الذين احبوا سلوىولا زالوا يرددون اغانيها حتى اليوم، لكنني احزن وامر مؤسف ان لا الاعلام ولا الدولة ولا احد انصفها”.

وتحدثت لحود عن حادثة حصلت بين الراحلة سلوى القطريب والسيدة فيروز عندما لحّن الراحل الموسيقار الياس الرحباني ثلاث اغنياتواعطى واحدة منهم لوالدتي فأعُجبت السيدة فيروز بأغنية والدتي وقالت للرحباني “هيدي مطربة وانت عرفت لمين اعطيت الاغنية”

اقرأ: والد ألين لحود يحتفل بها: (أجمل هدية من سلوى القطريب)! – صورة

وتابعت لحود “السيدة فيروز كانت تتصل فيني يوميا اثناء مرض والدتي ومرتين ثلاثة وتتابع وضعها الصحي بدقة وتسأل عن التفاصيل فهيكانت تحب سلوى كثيراً بصدق، وبعد رحيلها اتصلت بي وتحدثت معي بلهفة وحنية وغصة ولا زلت حتى اليوم اسمع رنة صوتها”

اقرأ: والد ألين لحود يحتفل بها: (أجمل هدية من سلوى القطريب)! – صورة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار