كانت أعلنت ايمان_الباني، زوجة النجم التركي مراد_يلدريم، عن انضمامها لمسلسل (عزيز) بطولة زوجها بالإضافة إلى عدد من نجوم الأتراك.

لم يفرض مراد على صنّاع العمل تواجد زوجته معه ولم يطرح اسمها حتى، بل تفاجأ بقرار المخرج بمشاركة ايمان بهذا العمل التاريخي الرومانسي، لأن الدور يحتاج إيمان تحديدًا بكل ما تملك من جمال ومؤهلات.

اقرأ: إيمان الباني بأول مشاركة لها في مسلسل تركي

مسلسل (عزيز) التاريخي يعرض حاليًا ويحقق أعلى نسبة مشاهدة على كل الأعمال التي تعرض بمواجهته، وإيمان ستطل للمرة الأولى في الحلقة المقبلة أي الحلقة السابعة بدور الأميرة فوزية شقيقة الملك المصري فاروق.

من هي الأميرة فوزية؟

فوزية فؤاد وُلدت في 5 نوفمبر 1921 – 2 تموز / يوليه 2013، كانت أميرة مصرية، أصبحت ملكة إيران كأول زوجة لشاه إيران لمحمد رضا بهلوي، وشقيقة الملك فاروق.

هي الأميرة فوزية فؤاد بن إسماعيل بن إبراهيم باشا بن محمد علي باشا ابنة فؤاد الأول، الابن السابع للخديوي إسماعيل. وتنحدر من سلالة محمد علي.

كانت تعرف أيضا باسم فوزية شيرين، حيث تزوجت من العقيد إسماعيل شيرين الدبلوماسي المصري ذو الأصول الشركسية في عام 1949.

بعد الثورة المصرية عام 1952، لم تعد ألقابها الملكية معترفا بها من قبل الحكومة المصرية. حتى وفاتها في عام 2013، كانت الأكبر سنا بين سلالة محمد علي المقيمين في مصر. ابن أخيها فؤاد، الذي كان قد تم إعلانه الملك فؤاد الثاني لمصر والسودان بعد الثورة، يقيم في سويسرا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار