كشف الفنان المصري باسم_سمرة، عن رسالة أحد الأشخاص من دولة إسرائيل يهدده فيها، حيث نشر برنامج تفاصيل تلك الرسالة التي بعثها الأخير خلال مداخلة هاتفية اليوم.

وجاء نص الرسالة: “إلى الممثل الغير الفاضل باسم سمرة تدين دولة وشعبة إسرائيل الفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين من التجمعات والهتافات الرخيصة لنا، تؤثر بعزم وقوة في القيادة الإسرائيلية، والوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل”.

وتابع صاحب الرسالة في تهديده للفنان باسم سمرة: “أنتم شعوب ذليلة.. إسرائيل منذ عشرات السنين ترى دمكم رخيصا.. قتلت منكم الآلاف ولن تستطيعوا فعل أي شيء.. اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة الذي معك، إسرائيل تاج على رؤوسكم”.

فيما علق باسم سمرة على تلك الرسالة من خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل، للمذيعة نهال طايل، عبر فضائية صدي البلد 2، قائلا :”ده عيل من جيش بامبرز ولو أنت راجل هجيبك في شوال.. أنا ساكن في الهرم وأنت من جيش بيتحامى في مدرعات.. أنت عيل كلب وجبان”.

كما انفعل باسم سمرة، على الهواء مباشرة بسبب ما يحدث من هجوم ضد أهالي غزة وقتل الأطفال الأبرياء، متمنيا أن تفتتح مصر الحدود لكي يهاجم الشعب المصري العدو الإسرائيلي.

وتابع باسم سمرة: “ده جيش جبان هما 4 مليون بيتحاموا في المدرعات والطيارات، وأكتر مشهد ضايقني الأطفال اللي بتطلع من تحت التراب والسيدات والشيوخ والشباب اللي بيموت”.

اضاف قائلا: “لما شخص كلب زي ده يبعتلي رسالة يبقى كلمتي أثرت فيهم”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار