أحيت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، حفلا غنائيا في فندق (JW Marriott)، في العاصمة المصرية، القاهرة، وذلك ضمن فعاليات ليلة رأس السنة الجديدة، 2020.

وافتتحت هيفاء، حفلها الغنائي، خلال الساعات الأولى، بفستان أخضر براق، يتألف من قطعتين، إحداهما كنزة قصيرة والأخرى تنورة مفتوحة من الجانب، كما غيرت بون شعرها الى الأشقر الفاتح.

لون شعر هيفاء، لم يعجب بعض محبيها الذين تعودوا عليها باللون الأسود، من بينهم ايلي باسيل الذي نشر فيدي من حفل هيفاء وعلق قائلا: (بعرف تقبروا قلبي انو من واجباتي إسألكن كيف كانت سهرتكن مبارحة، بس قبل، خلّوني إسألكن سؤال السهرة الأهمّ ألا وهو كيف لقيته هيفا بالشعر الأشقر الكامل المتكامل ولأوّل مرّة بحياتها المهنية على المسرح ومش بصور أو مشاهد تمثيلية.. سؤال يمكن تافه، بس نحنا منموت بالتفاهة!).

وتابع: (الإجابة فيها تكون مختصرة بهاشتاغين مختصرين#باختصار_توتال اذا بدكن و#بلا_طول_سيرة: يا حبّيت، يا ما_حبّيت انطلقووووواو انتشروووووا… أنا مِنّي وعليّي، #ما_حبّيت!! برأيي خلق إلها الأسود وبس، متل ما انخلق البلاتين ل#مارلين_مونرو!! اكيييييد التغيير مهم وليش لأ بس كمان منّو ضروري!! يعني حتى لو كان عندها مشاهد تصويرية لفيلمها الجديد بشعرها الأشقر، كان فيها تحطّ “ويغ أسود” كان بقي أفضل!!).

ايلي وغيره لم يفهما أن هيفا لا تستطيع تغيير لون شعرها لأنها لا تزال تصور فيلمها (أشباح أوروبا) والذي تقدم فيه دور البطولة بهذا الشعر الذي لا يمكن تغيير لونه من أجل ليلة واحدة<

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار