من عالم التمثيل دخل باسم ياخور مجال التقديم من خلال برنامج (أكلناها) تنفيذ اللبنانية رولا سعد، ويعرض على شاشة (لانا) ويحقق نسبة مشاهدة عالية جداً، لكن كل الحلقات التي عرضت ونشرت على اليوتيوب، حذفت بشكل تلقائي عن القناة لتضمينها أغانٍ استخدمت دون الحصول على الحقوق ما يعني سرقة الحقوق الفكرية التي لا يسمح بها اليوتيوب، وكأ شاشة (لانا) لا تعرف بالحقوق الفكرية والشروط التي تفرضها إدارة اليوتيوب العالمية، ألا تعرف رولا؟

البرنامج ترفيهي يستضيف باسم عدداً كبيراً من الممثلين ويتنافس معهم ويتحدى ضيوفه بتوجيه أسئلة محرجة، وفي حال امتناع أحدهم عن الإجابة يفرض عليهم تنفيذ الشروط القاسية بتناول المأكولات المقرفة على الطاولة.

فكرة البرنامج ليست جديدة في العالم، والمسؤولون عن (أكلناها) لم يذكروا أن البرنامج برمته مسروق بالكامل من برنامج Spill Your Guts Or Fill Your Guts الذي يقدمه جايمز كوردن واحد من أهم نجوم أميركا والغرب، والذي استضاف عدداً كبيراً من المشاهير ومنهم كيم كاردشيان وكيندال جنير وغيرهما.

وطالما أن رولا سعد المسؤولة عن برنامج باسم ياخور لم تذكر المصدر الحقيقي، فهذا يعني أن البرنامج مسروق بالكامل، مع تعديلات طفيفة في ديكور برنامج (أكلناها) فقط.

كل البرامج العربية مسروقة من برامج أجنبية، والبرنامج الوحيد الذي تم ابتكاره كان (استديو الفن) فكرة وإخراج سيمون أسمر.

قحط يتال من العرب وليس المسؤول يسرق وحسب بل الناس..

كما أنتم يُوَلى عليكم.. الإمام علي

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار