اتهم والد بريتني سبيرز ابنته بأنها مصابة بالخرف، وذلك في وثائق قانونية بالمحكمة من أجل الحصول على الوصاية المالية لابنته.

وقال تقرير صحفي: “وضع جيمي وصف الحالة الصحية على وثائق المحكمة من أجل الوصاية لتبرير السيطرة على الشؤون المالية لابنته البالغة من العمر 39 عامًا”.

وأشارت صحف بريطانية إلى أن الوثائق ظهرت في فيلم وثائقي جديد لهيئة الإذاعة البريطانية يناقش القضية التي وضعت فيها المغنية الأمريكية تحت الوصاية عام 2008.

وقال الصحفي البريطاني موبين أزهر أن إحدى الوثائق التي تم الكشف عنها والتي رآها، كشفت أن جيمي وضع علامة في تقول إن ابنته تعاني من الخرف وتخضع لعلاج.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

واعترف أزهر أنه تساءل في البداية عما إذا كانت مزاعم الخرف “نظرية مؤامرة”، حيث تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في البداية.

وأضاف: “الحقيقة أني لست طبيب ولكن إذا كان هذا هو الحال، فإن العالم ليس على علم بذلك…. والفكرة الأخرى هي أن بريتني ليست مصابة بالخرف ولكن فريق الوصاية اقترح ذلك من أجل وضعها تحت الوصاية… وإذا كان الأمر كذلك ، فهذا أمر مرعب”.

وَيَمْثُل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 65 عامًا أقل من 5% من حالات الخرف في الولايات المتحدة بحسب أزهر الذي قال إن هذه الإحصائية تشير إلى أنه من “غير المحتمل” أن تكون بريتني مصابة بتلك الحالة هذه الحالة ما لم تكن “حالة طبية شاذة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار