أمضت الفاشينستا المغربية يوماً في مدينة الألعاب برفقة أطفالها الثلاثة (تالية)، (أمايا)، (آدم)، وذلك بعد فترة قصيرة من اعلان خبر انفصالها عن زوجها الفنان المصري تامر_حسني.

بسمة ظهرت بملابس ضيقة للغاية وملفتة للأنظار، واظهرت مفاتنها بشكل مبالغ فيه، وكأنها تريد استفزاز طليقها الذي حتى الآن يلتزم الصمت ولم يوضح اسباب انفصاله عنها.

معيب جداً ما تفعله بسمة التي يبدو إنها تعاني من تخبط شديد بعد انفصالها عن تامر، ولا تعي تصرفاتها جيداً.

يجب على بسمة الانتباه لأفعالها وعدم الظهور بمثل تلك الاطلالات التي لا تليق بأم لثلاثة أطفال وسيدة محترمة من أسرة مغربية تلتزم بالعادات والتقاليد الشرقية.

اقرأ: بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر وتتهمها بهدم منزلها – فيديو

وكانت بسمة أثارت جدلًا كبيرًا حين اتهمت هالة عمر مديرة صفحات تامر حسني ليلة زفافها بأنها السبب بطلاقها وانفصالها عن تامر دون أن توضح الأسباب وعلاقة هذه الشابة بحياة تامر وبسمة الشخصية.

طليقة تامر حذفته من قائمة الأصدقاء على الانستغرام بعدما حضر زفاف هالة بينما لا يزال حتى الساعة محتفظًا ببسمة على قائمة الاصدقاء ولم يحذفها بعد.

اقرأ: ممثلة مصرية تبكي بعدما تخلى تامر حسني عنها

ويبدو أن علاقة الثنائي توترت كثيرًا بعد الطلاق وخصوصًا بعد زفاف هالة، وقررت بسمة انهاء العلاقة بطريقة عدائية.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تهاجم فيها بسمة هالة عمر، بل سبق وهاجمتها حين كانت لا تزال زوجة تامر، حيث كتبت العام الماضي عن هالة: (نفسي ربنا ياخدلي حقي من انسانة عاملة نفسها ملاك في حياتنا بس للاسف طلعت شيطان، اكلت ما بينا عيش وملح بس للاسف اذتني ومش قادرة اسامحها).

تابعت: (ادعولي ربنا يجيب لي حقي منها وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار