حققت المذيعة المصرية بسمة وهبة، نجاحاً مدويًا هذا العام خلال رمضان الحالي، ببرنامجها (شيخ الحارة)، الذي استضافت فيه نجومًا طرحوا قضية وحققت معهم ولم يتجرأ أحدٌ على وضعِ شروطه عليها كما يحدث في البرامج الأخرى.

استطاعت بذكائها وحنكتها واجتهاده أن تجعل النجوم يدلون بتصريحات مثيرة واعترافات لم يكن الجمهور يعلم عنها شيئاً من قبل.

بسمة لم تنجح فقط بـ(شيخ الحارة)، بل نجحت كسيدة أعمال وكانت قضية مطعم البلكونة الذي تملكه حقق ضجيجًا أيضاً قبل أيم مع البيض المدحرج الذي لم نسمع عنه من قبل مطبق مصري.

الاعتداء على بسمة وهبة والإنتقام منها وماذا ردّت

مطعم الـ (بلكونة) يستقبل الطبقة الأرستقراطية ويلقى نجاحًا كبيرًا من السياح العرب، خصوصاً ويضم طباخين ماهرين يقدمون أشهى المأكولات.

(البيض المدحرج) أكثر طبق اشتهر به (البلكونة) خلال رمضان الحالي، من أبتكارها ولم يكن سكان القاهرة على علم به من قبل.

بسمة نشرت فيديو أثناء تحضيرها البيض المدحرج داخل (بلكونة)، وقالت: (كل ست بيت جميلة عايزة تاكل حاجة غريبة، زهقنا من البيض المسلوق، جدتي الله يرحمها من عشرين سنة عرفتني يعني أية بيض مدحرج، هو حاجة غريبة بالنسبة لنا إحنا القاهريين، لكن موجود في الأرياف وفي الصعيد، وبيتعمل بالسمنة البلدي).

أما عن التكلفة العالية لفواتير مطعمها، قالت: (أنا وأخويا عاملين المطعم ده منذ 10 سنوات تقريبًا، والبلكونة مطعم سياحي أكثر منه كافيه، وتابع لغرفة السياحة وليس للحي، وأنا مش بحط أسعار المطعم بمزاجي).

تابعت: (أنا مش عارفة أنا عملت إيه، مقدرش اتهم حد، والمطعم فيه 99 موظف على مستوى لائق لخدمة السائح، وعاملين سمعة في البلاد اللي بره، والأجانب بيحجزوا قبل ما يجوا مصر).

بسمة في حفل السحور الذي أقامته في فيلتها قبل أسبوع واحتفلت بنجاح برنامجها مع النجوم وأصدقائها لبست كوستيم الوايترس ووقفت خلف البيفيه وقدمت لضيوفها البيض المدحرج وبدت أجمل وايترس عرفناها في الحقيقة وفي الأفلام.

بسمة وهبة في مطعمها
بسمة المذيعة بزي الطباخة
بسمة تطهو البيض المدحرج
البيض المدحرج اختراع بسمة
بسمة وهبة نجحت بشيخ الحارة وبلكونة
البيض المدحرج فقط في بلكونة
سحور بسمة وهبة
بسمة وكلمة للحضور
بسمة وهبة وسحور بلكونة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار