غادرت المبعوثة الخاصة لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، النجمة العالمية أنجلينا_جولي، اليمن، الثلاثاء، بعد زيارة استغرقت ثلاثة أيام

وكانت وصلت إلى مدينة عدن (جنوب)، الأحد، في إطار مساع لتسليط الضوء على الأزمة الإنسانية التي يعانيها الشعب اليمني، والتي وصفتها الأمم المتحدة بالأزمة الإنسانية الأسوأ في العالم، كما زارت محافظة لحج.

اقرأ: رانيا يوسف: خيانة الرجل طبيعية وأنجلينا جولي اتخانت

وفور وصولها إلى اليمن نشرت عددًا من الصور لها، وقالت:

(لقد هبطت في عدن، لألتقي بالعائلات النازحة واللاجئين من أجل إظهار دعمي للشعب اليمني)

وأضافت: (سأبذل قصارى جهدي على أرض الواقع في الأيام المقبلة.. وبينما نشاهد الفظائع في أوكرانيا، فإنني أدعو لوقف الصراع هناك ووصول المساعدات الإنسانية، وأنا هنا في اليمن لدعم الأشخاص الذين هم أيضا في أمس الحاجة إلى السلام)

وتابعت: (يعد الوضع هنا من أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم، مع قتيل أو جريح مدني كل ساعة في عام 2022. اقتصاد دمرته الحرب، واعتماد أكثر من 20 مليون يميني على المساعدات الإنسانية للبقاء على قيد الحياة)

اقرأ: انجلينا جولي بعد منع فيلمها في دول عربية: هذا الشخص جاهل

بكت النجمة العالمية عدّة مرات خلال تواجدها في المخيمات واستماعها لمعاناة الناس هناك لا سيّما الأطفال.

وقبل مغادرتها لليمن، سرّبت صورة عن جواز سفرها على السوشيال ميديا من أمن مطار عدن بعدما أقدم أحدهم على تصويره خلسة ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي بأسلوب معيب جدًا ويفتقر لكل معايير الأمن والسرية.

اقرأ: انجلينا جولي ومعاناتها بعد الطلاق من براد بيت

واعتبر الصحفي كمال السلامي أن تصوير جواز أنجلينا سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين بالأمم المتحدة، التي وصلت إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد، من قبل عناصر أمن بعدن “فضيحة مدوية، وجريمة يعاقب عليها القانون”.

اقرأ: ابنة أنجلينا جولي الإثيوبية هكذا أصبحت – صورة

وتابع السلامي: (أتوقع أن يكون هناك موقف من المنظمة الدولية..هذه بيانات خاصة لا يصح نشرها لإنسان عادي، فما بالك بمبعوثة أممية)

جواز سفر انجلينا جولي
جواز سفر انجلينا جولي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار