تحدثت الفنانة المصرية بوسي، عن طليقها الراحل المنتج وليد فطين، لأول مرة عقب وفاته في ظل الصراعات الكبرى التي كانت بينهما.

اقرأ: تجديد حبس زوج بوسي!

كما ردت بوسي على ما يقال بأنها تسببت في وفاة طليقها، وذلك خلال لقائها مع بسمة وهبة، في برنامج العرافة، الذي يُعرض على قناة المحور.

قالت بوسي: “طليقي الراحل المنتج #وليد_فطين لم يكن لديه أي علاقات عمل خارج شارع الهرم، لكنه عرف يوقعني ويتزوجني وكنت المطربة الوحيدة اللي ماسك شغلها في شارع الهرم”.

تابعت: “وليد اتجوز كتير بعدي واتجوز عليّ رقاصة واكتشفت الموضوع بعدها، حيث تزوج من راقصة غير معروفة حتى يستغلها ويحصل على أموالها”.

كما كشفت بوسي تعرضها للاستغلال من طليقها، لتضيف: “لما كنت بشتغل معاه مكنتش باخد غير 400 جنيه في النمرة رغم إن المفروض إنى ليّ نسبة، لكنه كان يجني الكثير من الأموال من شغلي”.

اقرأ: شقيقة طليق بوسي تتهمها بقتله!

اكملت: “وقتها كان أقل واحد بينقطني بـ 5 آلاف جنيه، وكنت أحصل على 200 ألف جنيه في اليوم تقريبًا بسبب نمرتي، وكنت وقتها بلا إرادة بسبب السحر الذي تعرضت له وطليقي خلى أخته تعمل لي عمل للسيطرة عليّ”.

وعن اتهامها بالتسبب في وفاة طليقها وليد فطين، اختتمت بوسي حديثها: “اعتدت على التزام الصمت وشقيقته قالت إني تسببت في وفاته وهي تقول اللي عاوزاه، وخلال فترة الخلافات ابننا كان وقتها صغير في السن ولم أرد احتراما له، وحاليًا أصبح في عمر الـ 16 سنة، وماقدرش أجيب سيرة والده بحاجة وحشة لأنه توفى وكان ذلك خلال فترة سجنه”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار