تحدثت الفنانة المصرية دينا_الشربيني عن نجاح مسلسلها (كامل العدد ٢)، الذي لعبت فيه دور الأم ببراعة شديدة، واستطاعت من خلاله تحقيق المراتب الأولى في السباق الرمضاني الماضي.

قالت دينا الشربيني: “عندما سمعت قصة ليلى التي قدمتها خلال مسلسل كامل العدد شعرت أني لن أشعر بمشاعرها الا إذا كانت المؤلفة امرأة، خاصة وأنني لم أكن أم يوما ما”.

اقرأ: (كامل العدد) لدينا الشربيني الأول على كل المسلسلات المصرية

تابعت: “لم أفكر في أني سأقدم دور أم أو أشعر بقلق منها حتى قبل أن أرى الأولاد، لكني شعرت معهم بالأمومة رغم أني لم أجربها”.

اضافت: “مؤخرا حضرت عيد ميلاد لينا ووجدت أصدقاؤها يقولون لي يا طنط وعاوزين نتصور مع حضرتك، أنا اتقهرت عايزة أقولهم أنا أتفه منكم بكتير”.

اكملت: “أحب الجزئين من المسلسل وأشعر ان الجمهور أحب الجزء الأول واستكمل شعوره به في الجزء الثاني”.

اقرأ: دينا الشربيني حامل وتركها عمرو دياب؟ إليكم الحقيقة! – صور

وقالت عن سر نجاح المسلسل: كل العناصر ممتازة، من جهة الإنتاج لم يقصروا أبداً وأستاذ جمال أحب العمل معه وبالنسبة للكتابة ليس لدي أي تعليق سلبي وبالنسبة للإخراج أستاذ خالد مخرج بارع، لا يعلى عليه.

واستكملت قائلةً: أما بالنسبة للفريق فجميعنا نحب بعض ونفتقد بعض ونشعر أننا عائلة وكل هذا انعكس على العمل وظهر للناس وللجمهور.

مسلسل كامل العدد+1 من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام»، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار