أحيا النجم المصري تامر_حسني، واحدة من أضخم حفلات الإستقبال لطلاب الجامعة الأوربية EUE والتي أضاءت سماء العاصمة الادارية الجديدة.

اشتعلت آجواء الحفل بمجرد صعود تامر حسني على خشبة المسرح مرددا أغنية “حبيتها يا ناس” من فيلمه الأخير “بحبك” ، بعدها حرص على توجيه التحيه للجمهوى لحفاوة الإستقبال وخص طلاب الجامعة الأوروبية بالتحية لحفلهم الأسطوري

واشعل تامر وصلات الرقص المتتالية بعددمن أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “مبطلناش إحساس”، “كل مرة”، “حلو المكان”، “يانا يا مفيش”، “ارجعلي”، “قسمة ونصيب” .. بالإضافة إلى معظم اغاني ألبومه الأخير “عشأنجي” منها ” خدنا مناعة” ، “أحلى كلام” ،” مابجيش بالطريقه دي” ، “زي الأيام دي” ، “سجل يا تاريخ” ، ” سواحنا” ،” ليه طله”.

وتخلل الحفل تقديم تامر حسني لعدد من المواهب الغنائية المميزة ممن شاركوه تقدم أغنية “كفاياك اعذار” والتي نالت إستحسان الجمهور.

ومن المشاهد التي لفتت الانتباه هو تواجد عدد كبير من الطلاب واصدقائهم خارج أسوار الجامعة ممن حضروا عقب اغلاق الأبواب حيث فضلوا الاستمتاع مع نجمهم ولو من الخارج.

ولاحظ تامر وجود عدد كبير من العاملين في بناء منشآت العاصمة الإدارية يقفون بجوار هو الطلاب خارج اسوار الجامعة للاستماع إليه وهو ما جعله يطالب المقربين منه وإدارة أعماله بضرورة توفير تصاريح إقامة حفلا ترفيهيا خاصا لهؤلاء العمال يحيه مجانا لهم تشجيعا ودعما منه للسواعد التي تبذل الجهد وتتفاني لإبراز الواجهة الحضارية الاستثمارية التي تستحقها مصر عالميا والتي ليس لها مثيل بالشرق الأوسط.

حفل تامر حسني لاستقبال الطلاب الجدد للجامعة الأوروبية خرج بمواصفات لايف “أكثر من عالمية وحرص في ختام فقرته على توجيه الشكر لمنظمه ياسر الحريري “أمازون انترتينمنتس” ووجه التحية لكل من ساهم في انجاحه من اضاءة ومؤثرات بصرية لوليد الحريري ومسرح مميز من تصميم تامر فوزي و fire show احمد عصام .

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار