حققت المغنية العالمية الشهيرة تايلور سويفت، رقماً قياسياً جديداً بحصولها على ٩ في حفل توزيع جوائز “MTV MUSIC AWARDS”.

فازت تايلور بجائزة فنان العام، وجائزة فيديو العام، بالإضافة لجائزة Best Direction، خلال حفل توزيع جوائز VMAs الأمريكية، وذلك بعد فوزها بـ٥ جوائز أخري في بداية الحفل منها، أفضل فنان بوب، لتحصد ٩ جوائز في الحفل، وتصبح أكثر فنانة تفوز بأكبر عدد لجوائز VMAs في ليلة واحدة.

وقالت النجمة المليونيرة التي يتابعها عشرات الملايين على شبكات التواصل الاجتماعي خلال تسلّمها أبرز جوائز الاحتفال إنه أمر لا يصدق.

تايلور سويفت مغنية أمريكية شهيرة، عُرفت بأغاني البوب الريفية، ولديها جمهور يعشقها، وبعضهم يسمي نفسه “سويفترز” (أي المنتمون إلى سويفت)، وتشهد حفلاتها حضورا كثيفا يعكس هذه الجماهيرية الواسعة.

ولدت في مدينة ويمبستنج بولاية بنسلفينيا. والدها يدعي سكوت سويفت ويعمل في بيع وشراء الأملاك، أما والدتها فتدعي أندريا سويفت وهي ربة منزل. ولديها أخ واحد أصغر منها يدعي أستن.

عندما كانت تايلور في الصف الرابع، ربحت مسابقة شعر قومية بقصيدة طولها ثلاث صفحات بعنوان “وحش في دولابي”.

وفي سن العاشرة بدأت تايلور كتابة الأغاني والغناء في مسابقات الكاريوكي والمهرجانات والعروض في مدينتها. وفي أحد فصول الصيف خصصت تايلور كل وقتها لكتابة رواية تتألف من 350 صفحة ولكنها لم تنشر.

كما كانت عضوة في نادي المسرح بمدرستها وكان لديها موهبة طبيعية في الكوميديا. وخلال مسابقات الكريوكي لاحظ الناس أنها لديها موهبة كبيرة في الغناء وقاموا بتشجيعها ومساعدتها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار